البنك التجاري الدولي يطلق الإصدار الجديد للموبايل البنكي بالتعاون مع CR2

محمد فرج: CIB يستحوذ على الحصة الأكبر من سوق الموبايل البنكي والأعلى نموا لعدد المستخدمين

aiBANK

حابي _ أعلنت شركة سي آر تو CR2 الأيرلندية، في بيان، أن البنك التجاري الدولي أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر، قرر الاعتماد على أحدث تكنولوجيات الشركة، في إطلاق الإصدار الجديد لتطبيقه للخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول، لتوفير خدمة مصرفية عصرية، مبتكرة وعملية توفر لعملاء البنك تجربة فريدة، وتمنحهم قدرة أكبر، وراحة أكثر في إدارة حساباتهم المصرفية، ومواردهم المالية، عبر المحمول.

وأضافت أن البنك التجاري الدولي سيعتمد على منصة شركة CR2 للخدمات المصرفية الرقمية، BankWorld، والتي تتيح للبنك إمكانية طرح الخدمات الجديدة وتطوير القائمة في أسرع وقت ممكن، في إطار بيئة أمنة تماما، تسمح بالنمو والتوسع المستقبلي.

E-Bank

وقال فينتان بيرن، الرئيس التنفيذي لشركة سي آر تو، إن البنك التجاري الدولي بإمكانه الآن، توفير أفضل تجربة وخدمات مصرفية للعملاء عبر التليفون المحمول، في السوق المصري، عبر تكنولوجيات شركته التي توفر أعلى مستويات الأداء، والفائزة بالكثير من جوائز التصميم الخاصة بواجهة الاستخدامUI وتجربة المستخدم UX، مؤكدا أن هذا التطور الذي يعد الجيل القادم، هو نقلة جوهرية للخدمات المصرفية عبر المحمول وخدمات الدفع في مصر .

محمد فرج الرئيس التنفيذي للخدمات البنكية الإلكترونية بالبنك التجاري الدولي- مصر

من جانبه أكد محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي، أن الاستثمار في تطوير الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول يأتي على رأس أولويات البنك، كما أنه جزء أساسي ضمن استراتيجية التحول الرقمي، خاصة وأن البنك التجاري الدولي يتمتع بالحصة الأكبر من السوق في هذا المجال، ويحقق أعلى معدل نمو لقاعدة العملاء أيضاً.

وأضاف: “سعداء باستمرار الشراكة مع شركة CR2، بما يمكننا من تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، لقد أصبح التليفون المحمول بالنسبة للعملاء هو الأداة الرئيسية للحصول على الخدمات المصرفية، ونحن نسعى للاستمرار في توفير أحدث الخدمات العصرية المبتكرة، التي توفر لقاعدة عملائنا أكثر التجارب إيجابية في مجال الخدمات الرقمية.

شريف سليمان: الدفع اللاتلامسي توجه عالمي يجب مواكبته يعمل على راحة العميل
شريف سليمان، المدير الإقليمي لشركة CR2 العالمية

فيما قال شريف سليمان، المدير الإقليمي لشركة CR2 العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الرقمية للخدمات المصرفية، لبوابة حابي جورنال، إن شركته انتهت مؤخرا من آخر تحديث لتطبيق الخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول Mobile Banking الخاص بالبنك التجاري الدولي CIB أكبر بنك قطاع خاص في مصر، والذي يحتل المركز الأول بين البنوك العاملة في مصر من حيث عدد مرات التحميل، كما يلقى إقبالا كبيرا من عملاء CIB للاستخدام والاعتماد عليه في أداء معاملاتهم المالية.

وأوضح سليمان، أن التطوير الأخير لتطبيق الموبايل البنكي للبنك التجاري الدولي ركز على إضافة عدد من الخدمات التي تساعد على إدارة الحسابات المصرفية بصورة أعلى وأسرع وأكثر سهولة، لافتا إلى أن التطبيق يتيح خدمة لتسجيل المعاملات المالية المستحقة على العميل والتي تتكرر بشكل دوري، بحيث يقوم العميل بتسجيل مدفوعاته بالتواريخ المستحقة فيها ويقوم الطبيق بتنفيذها أوتوماتيكيا في مواعيدها.

وتابع: يتيح التطبيق أيضا خدمة للمساعدة على متابعة المصروفات وتصنيفها لبنود أساسية بحيث يمكن للعميل متابعة وتحليل نمط استهلاكه ومصروفاته.

وأورد البيان، أن الإصدار الجديد لتطبيق CIB Mobile Banking يقدم للعميل باقة متنوعة من الخدمات والعمليات الذاتية عالية القيمة، من بينها تطوير عملية الاشتراك في الخدمة ذاتيا والانضمام لمجموعة عملاء البنك ذاتيا، وكذلك مجموعة شاملة من خدمات الدفع والتحويلات، التي تتيح لعملاء البنك التفاعل مع عالم المدفوعات الرقمية، الذي يشهد نموا مضطردا.

الرابط المختصر