جمعية رجال الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع اتصال لتقديم دعم تكنولوجي للشركات

aiBANK

بكر بهجت _ وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين مذكرة تفاهم مع منظمة اتصال المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف توحيد جهود المنظمتين لخدمة شركات القطاع الخاص المصرية الأعضاء في الجمعيتين للمساهمة فى التنمية المجتمعية للدولة المصرية.

وتم الاتفاق خلال المؤتمر الذي عقد قبل قليل، على أن تقوم الجمعيتان بأنشطة مشتركة لخدمة أعضائهما في عدة مجالات منها الابتكار وريادة الأعمال، وبناء القدرات التكنولوجية للأعضاء في مجالات التكنولوجيا المتقدمة مثل الذكاء الإصطناعي والتعليم الآلي وعلم البيانات ومعالجة اللغة الطبيعية وإنترنت الأشياء.

E-Bank

وتم الاتفاق أيضا على توحيد جهود الحشد والتأييد للجمعيتين، واستخدام إمكانيات أعضاء جمعية اتصال من قبل جمعية رجال ألأعمال المصريين لدعم احتياجاتهم التنموية كشركات أعمال في القطاع ذاته.

وقال المهندس علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إنه لتحقيق هذه الأهداف تم الاتفاق على أن تمتد أنشطة كل جمعية لتشمل أعضاء الجمعية الأخري، بداية من تنظيم فعاليات أو مؤتمرات مشتركة للجمعيات.

وأضاف أن جمعية اتصال ستقدم أساليب وأنظمة تكنولوجية حديثة لخدمة الصناعات المختلفة التي تمثلها جمعية رجال الأعمال المصريين، بهدف تكامل الجهود نحو تشجيع التصدير لمنتجات قطاع صناعة تكنولوجا المعلومات و الإلكترونيات و الاتصالات.

أكد الدكتور حازم الطحاوي رئيس منظمة اتصال، أن التكنولوجيا أصبحت متداخلة في كل القطاعات والمجالات خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية للبلاد بمشروعات التحول الرقمي والذي سيحصد ثمارها المواطن المصري.

أضاف الطحاوي أن اتصال ستصبح الذراع التكنولوجي الرئيسي بجمعية رجال الأعمال المصريين وستعمل من خلال الشركات الأعضاء فيها على تلبية كافة احتياجات أعضاء جمعية رجال الأعمال.

حضر المؤتمر المهندس حسانين توفيق، رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال المصريين، بالإضافة إلى أعضاء من الجمعيتين.

الرابط المختصر