تعيين حسام صادق مديرا تنفيذيا لهيئة التأمين الصحي الشامل

aiBANK

حابي – وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، برئاسة الدكتور محمد معيط وزير المالية، على تعيين حسام فؤاد صادق، الخبير الدولي في مجالات القيادة العليا والتأمين وتكنولوجيا المعلومات والتطوير الإداري، مديرًا تنفيذيًا لهيئة التأمين الصحي الشامل، اعتبارًا من شهر فبراير المقبل.

وذكر بيان صادر عن وزارة المالية أن تعيين صادر “يوفر إدارة متميزة، تساعد في التطبيق الدقيق للمنظومة الجديدة، وفق أحدث الخبرات الدولية على النحو الذي يحقق الهدف المنشود في توفير رعاية صحية متميزة لكل المصرين ويحميهم من الأعباء المالية الشديدة، المترتبة علي المرض”.

E-Bank

وأشار البيان إلى أن المدير التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل يتمتع بخبرات متعددة تمتد إلى 23 عامًا في مجالات التأمين وتكنولوجيا المعلومات وتنمية الأعمال، حيث شغل العديد من المواقع القيادية بشركة «أليانز»، المالية العالمية، وشركة «أي. تي. ووركس للبرمجيات»، وشركة «جلوبال نولدج، سينرجى سابقًا»، المتخصصة في مجال تكنولوجيا التدريب بالعالم.

ويحتفظ المدير التنفيذى للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، بسجل حافل من الخبرات العملية والدورات التدريبية المختلفة، والمعتمدة، في مجال الإدارة بشركات التأمين من خلال أكاديمية «أليانز» العالمية وغيرها من الهيئات والشركات العالمية والدولية، وفق البيان.

وقال الدكتور محمد معيط وزير المالية، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى الشامل، إن تعيين مدير تنفيذي للتأمين الصحي الشامل، وعدد من شاغلي الوظائف القيادية الأخرى بالهيئة يعكس السعي الجاد للانتهاء من بناء الهيكل الإداري والتنظيمي للمنظومة الجديدة بما يسهم في تسريع وتيرة العمل بهذا المشروع القومي.

وأضاف: وهو ما يضمن “التطبيق الدقيق لنظام التأمين الصحي الشامل؛ من أجل تقديم خدمة طبية جيدة، تؤسس لمرحلة متقدمة من الرعاية الصحية للمواطنين وفق المعايير الدولية، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية لتحقيق حلم كل المصريين”.

الرابط المختصر