شراكة بين ماستركارد وLevi Strauss & Co لميكنة رواتب 10 آلاف عامل في بورسعيد

aiBANK

حابي – وقعت ماستركارد، ، المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، وشركة Levi Strauss & Co للملابس الجاهزة اتفاق شراكة لميكنة سداد مرتبات وأجور أكثر من عشرة آلاف عامل في محافظة بورسعيد، ضمن مساعٍ تحقيق الشمول المالي والأمن الاقتصادي.

وستطرح ماستركارد بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB – مصر بطرح حلول دفع رقمية متنوعة لتمكين العمال من الحصول على رواتبهم بطريقة سهلة وآمنة، وإجراء جميع المدفوعات وإدارة أموالهم بطريفة رقمية من خلال بطاقات الخصم والمحافظ الإلكترونية عبر الهاتف المحمول.

E-Bank

وسيودع أصحاب المصانع الأجور في حسابات العمال، الذين سيكون بإمكانهم تفعيل محافظهم الرقمية التي تمكنهم من دفع قيمة المنتجات والخدمات والفواتير، وإرسال الأموال مباشرة لأسرهم وأصدقائهم، وكذلك الحصول على النقد بطريقة مريحة.

وأوضحت ماستركارد، في بيان لها، أن هذه المبادرة تأتي كجزء من التزامها بتحقيق أهداف الشمول المالي، وتنفيذ خطتها التي تستهدف ضم 500 مليون شخص من غير المشمولين في الخدمات المالية بحلول عام 2020.

كما أعلنت ماستركارد عن توقيع شراكة مع ثلاثة مصانع عالمية للملابس الجاهزة، وهي: Levi Strauss & Co وMarks & Spencer وVanity Fair Corp، لميكنة رواتب العاملين بها، وذلك بالتعاون مع مؤسسة (Business for Social Responsibility) غير الهادفة للربح.

 

الرابط المختصر