البنك الأهلي يحصد جائزة جلوبال فاينانس العالمية كأفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة

aiBANK

حابي _ حصد البنك الأهلي المصري، جائزة مؤسسة Global finance العالمية، كأفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة في السوق المصرفية المصرية.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي المصري، محمد النجار مدير وحدة مراقبة تمويل التجارة، في الحفل الذي أقيم بمدينة فرانكفورت الألمانية وحضره مجموعة واسعة من المصرفيين ورجال الاقتصاد من مختلف أنحاء العالم.

E-Bank

وأكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في بيان، أن حصول مصرفه على جائزة جلوبال فاينانس يعكس ارتفاع حجم عمليات تمويل التجارة التي قدمها البنك خلال العام، إضافة إلى اتساع مجال تغطية الخدمة عالميا، وكذا الأسعار التنافسية التي يقدمها مقارنة بباقي البنوك العاملة في السوق المصري، والحلول التكنولوجية المقدمة في خدمات تمويل التجارة من خلال الاستثمار في أنظمة حديثة لضمان سرعة تنفيذ العمليات مع الاستفادة بقوة البنية التحتية التي يمتلكها البنك ويحرص على تحديثها بشكل مستمر لتواكب الأحدث عالميا.

أضاف عكاشة، أن جودة الخدمات المقدمة لمختلف شرائح العملاء ومدى احترافية القائمين على عمليات تمويل التجارة أحد أهم المعايير التي أهلت البنك الأهلي للفوز بالجائزة، حيث يضم أفضل الكفاءات في القطاع المصرفي المصري ويحرص على تدريبهم على أحدث أساليب العمل المصرفي للوصول إلى تطبيق أفضل منظومة مصرفية.

وتقوم مؤسسة جلوبال فاينانس باختيار المؤسسة الفائزة وفقا لعدد من المعايير التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنوك في هذا المجال وصولا للأفضل في تقديم الخدمة، بحسب ما ورد في البيان.

الرابط المختصر