ماونتن فيو توقع عقود مقاولات بقيمة 3.5 مليار جنيه لمشروع icity

CairoBank

بكر بهجت _ أبرمت شركة “ماونتن فيو” عقود إنشائية مع مجموعة من المقاولين من ضمنهم مكتب المهندسون الاستشاريون العرب “محرم باخوم” وشركة دار المعمار للهندسة DME و”ريدكون” بقيمة 3.5 مليار جنيه مصري، وذلك لتولي وتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بموقع مشروع “iCity”.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه تم تكليف الشركات بموجب هذه الاتفاقيات الجديدة بتولي تمهيد الطرق وتسويتها، وأعمال الإحلال والخرسانة والتشطيب بالإضافة إلى فحص التربة وصلاحيتها مع جميع أعمال الحفر والقيام بالاستكشاف للمراحل التالية.

وأعلنت ، أنه بحلول يونيو من عام 2020 الحالي، ستبدأ الشركة في تسليم 1200 وحدة سكنية في المشروع.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، “نسعى في الشركة إلى التعاون مع مزيد من الكيانات والشركات التي تساهم في تنمية مشروعاتنا بما يحقق رؤيتنا في تطوير مشروعات عقارية مميزة عن باقي المنتجات العقارية الأخرى في السوق المصري.

وأضاف: “استعنا بنخبة من خبراء الإنشاءات على مستوى السوق من أجل تولي الأعمال الإنشائية والانتهاء منها في أسرع وقت وبأعلى جودة، لنتمكن من تسليم أولى مراحل المشروع خلال العام الحالي.

وتبلغ استثمارات مشروع ماونتن فيو iCity أكثر من 8 مليارات جنيه على مساحة 2 مليون ومائه ألف متر مسطح (500 فدان).

وتستعد شركة “ماونتن فيو” لطرح وحدات جاهزة التسليم داخل مشروع “iCity” في مرحله“Club Park” بالإضافة لاستعدادها لبدء افتتاح المرحلة الأولى من نادي ماونتن فيو بحلول نهاية العام الحالي.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا