بنك القاهرة يحصد جائزة ماستركارد لأسرع نمو للبطاقات الائتمانية خلال 2019

aiBANK

حابي – حصد بنك القاهرة جائزة “أسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر” لعام 2019 التي تمنحها مؤسسة ماستر كارد العالمية، للبنوك الأسرع نموا في مصر من حيث إصدار البطاقات الائتمانية المميزة و تحقيق أعلى معدل نمو في عدد و قيمة المعاملات الشرائية.

حضر حفل تسليم الجائزة عن بنك القاهرة: طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وحازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، وعن مؤسسة ماستر كارد: مجدي حسن مدير عام الشركة في مصر وباكستان، ومحمد عاصم المدير التنفيذي للشركة في مصر .

E-Bank

وقال طارق فايد إن محفظة بنك القاهرة من البطاقات الائتمانية قد تخطت حاجز 100 ألف بطاقة خلال عام 2019، وكانت واحدة من أهم المنتجات التي عمل عليها لتقديم “أفضل خدمات مصرفية تنافسية للأفراد”، إلى جانب نمو المحفظة الائتمانية (الأرصدة المدينة) لتصل إلى أكثر من ثلاثة أضعاف مقارنة بعام 2017.

ووفق بيان صحفي، فإن بنك القاهرة يقدم “باقة من بطاقات ماستر كارد الائتمانية التى تناسب كل العملاء مثل البطاقه الفضية، وبطاقة تيتانيوم، وبطاقة وارلد إيليت”.

وأضاف البيان أن بنك القاهرة يولي “اهتماما بالغا للبطاقات الائتمانية بإتاحة العديد من الخدمات مثل إضافة خدمــة الـ” Contactless” ، وبرنامج التقسيط على البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى إطلاق حملات ترويجية مكثفة خلال عام 2019 مثل حملات “الكاش باك” المتنوعة التي تغطي جميع انواع المعاملات مثل معاملات الشراء المحلية والدولية والدفع عبر الانترنت وأيضا حملات التقسيط بدون فوائد لبعض أنواع المعاملات مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران وغيرها”.

وتابع: “كما قدم خصومات وتخفيضات حصرية لحاملي بطاقات بنك القاهرة تصل إلى 30% وتشمل بطاقات (الائتمان) وبطاقات (الخصم المباشر) و (المدفوعة مقدما) عند مجموعة منتقاه من المتاجر والمحلات والمطاعم وغيرها من الأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى إطلاق حملات تنشيط للبطاقات الائتمانية”.

ومن جانبه، قال مجدي حسن، مدير عام مؤسسة ماستركارد في مصر وباكستان، إن السوق المصرية تشهد طفرة في تحقيق التحول الرقمي ونشر المدفوعات الإلكترونية،.

وأضاف: “ونحن من جانبنا ندعم هذا التحول من خلال تقديم كل ما لدينا من خبرات طويلة وحلول دفع تكنولوجية لتمكين البنوك من تقديم باقة متنوعة من منتجات الدفع الحديثة”.

وتابع: “كما نجحت هذه المنتجات في تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع المصري وتمكينهم من إتمام معاملاتهم المالية بصورة سهلة وسريعة وآمنة، مما أدي لزيادة ثقتهم في هذه المنتجات واعتمادهم عليها للقيام بمختلف معاملاتهم المالية”.

الرابط المختصر