المعهد المصرفي يستهدف تغطية 38 بنكا بخدمات التعلم الإلكتروني في غضون عامين

aiBANK

أمنية إبراهيم _ قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن عدد المستفيدين من خدمة التعلم الإلكتروني شهد تطورا ملوسا، منذ تدشين الخدمة في فبراير 2018، مؤكدا أن المعهد يستهدف تغطية 38 بنكا بخدمات التعلم عن بُعد في غضون عامين، مقابل 13 بنكا حاليا.

وأضاف نصير، على هامش المائدة المستديرة التي يعقدها المعهد المصرفي اليوم، ردا على سؤال لبوابة حابي جورنال، أن الخدمة التي تم تدشينها قبل نحو عامين تقريبا، استفاد منها في عامها الأول حوالي 4 آلاف متدرب من 4 بنوك، وأن قاعدة المستفيدين تضاعفت أكثر من مرة خلال العام الثاني لتصل إلى حوالي 16.6 ألف متدرب من 13 بنكا.

E-Bank

وتابع نصير: “بدأنا تقديم خدمات التعلم الإلكتروني قبل عامين بعدد 6 برامج تدريبية، واليوم تجاوز عدد البرامج أكثر من 20 برنامجا متنوعا”.

وأكد نصير، أن المعهد يستهدف التوسع في تقديم خدمات التعلم الإلكتروني خلال عام 2020، كأحد أهداف الاستراتيجية، موضحا أن فترة التحضير لإطلاق خدمات E-Learning استغرقت 3 سنوات نظم فيها المعهد عدة دورات تدريبية في منظمة ATD العالمية، لتطوير مهارات العاملين القائمين على هذا الشق وإعداد وتصوير وحماية المحتوى التعليمي.

الرابط المختصر