بنك مصر يحصد جائزتي إنترناشيونال فاينانس للأفضل في المعاملات الإسلامية والمسؤولية المجتمعية

CairoBank

حابي – حصد بنك مصر جائزتي أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية وأفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية في مصر لعام 2019 من مجلة انترناشيونال فاينانس العالمية.

تسلم الجائزتين: حسام الدين عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وحسام رؤوف، رئيس قطاع العمليات الدولية والفروع الخارجية ببنك مصر، خلال حفل التكريم الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس.

وانترناشيونال فاينانس هي إحدى المجلات المالية المتخصصة في العالم، تتخذ من بريطانيا مقراً لها، وهي تستند في اختيارها لهذه البنوك إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة من المحللين والمصرفيين الدوليين.

ووفق بيان صحفي عن بنك مصر، فإنه أنفق 750 مليون جنيه في مجال التنمية المجتمعية للعام المالي 2018/ 2019.

وأشار البيان إلى أن البنك حاز على 23 جائزة ومركزا متقدما عن عام 2019 من كبرى المؤسسات والمجلات العالمية، موضحا: “ففي مجال الصيرفة الإسلامية على العديد من الجوائز منها: جائزة أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2019″ من مجلة إنترناشيونال بيزنس، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك للمعاملات الإسلامية – مصر لعامي 2018 و2019 من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية”.

وتابع: “وجائزة أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر لعامي 2018 و2019 من مجلة إنترناشيونال فاينانس، كما حصل البنك على أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2019″ من مجلة جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو”.

وأضاف: “كما جاز بنك مصر مؤخرا على عدة جوائز عالمية في مجال المسؤولية المجتمعية منها: أفضل بنك في مجال الاستدامة البيئية – مصر عام 2019 من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية، وجائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر من مجلة إنترناشيونال بيزنس لعامي 2018 و2019”.

وزاد البيان: “وحصل أيضًا على جائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر 2019 من مجلة إنترناشيونال فاينانس، كما حصل على جائزة أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر عام 2019 من مجلة جلوبال براندز البريطانية، كما فاز بجائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر عام 2019 من مجلة جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو”.

الرابط المختصر