البنك التجاري الدولي يطلق باقة Prime ME للشباب

aiBANK

حابي- أعلن البنك التجاري الدولي CIB عن إطلاق باقة Prime Me، المصممة خصيصًا لفئة الشباب، وتقدم من خلالها مجموعة متنوعة من المزايا البنكية وغير البنكية لتلبية مختلف احتياجاتهم اليومية.

ووفق بيان عن البنك، فإن هذه الباقة تستهدف شريحة العملاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 إلى 30 سنة، حيث تتيح لهم الاستفادة بمجموعة متنوعة من مزايا برنامج نقاط المكافآت CIB BONUS، بشرط الاشتراك في الباقة وفتح حسابEasy current account.

E-Bank

وأوضح البنك أن الباقة الجديدة تركز على مزايا برنامج نقاط المكافآت CIB BONUS، حيث تتيح للعملاء الحصول على المزيد من نقاط BONUS مقابل كل معاملاتهم لتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم البنكية.

وقال أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي، إن باقة Prime Me “تأتي في إطار الاستراتيجية الشاملة التي يتبناها CIB وتهدف إلى تقديم باقة متميزة من المنتجات البنكية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتلائم نمط حياتهم”.

وبحسب البيان سيتمكن العميل من الحصول على نقاط المكافآت BONUS التي ستضاف شهريًا إلى حسابه، فضلًا عن نقاط BONUS الإضافية من خلال العديد من الوسائل، ومن بينها المعاملات التي تتم باستخدام البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر، أو عند ترشيح الباقة لأحد الأصدقاء، أو الحصول على قرض.

وتابع: “وكذلك عند إجراء 10 معاملات أو أكثر شهريًا باستخدام بطاقة الخصم المباشر، بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية التي توفرها الباقة في مجموعة مختارة من المتاجر”.

وأوضح: “وللاستفادة من المزايا التي تقدمها باقة CIB Prime Me، يجب على العميل الاحتفاظ بالحد الأدنى لرصيد الحساب عند 10 آلاف جنيه مصري شهريًا”.

الرابط المختصر