محفظة المصرف المتحد الإلكترونية تحصد جائزة إنترناشونال فاينانس كأفضل منتج رقمي في 2019

aiBANK

حابي _ حصدت المحفظة الإلكترونية UB Wallet التابعة للمصرف المتحد، جائزة مجلة إنترناشونال فاينانس IMF، كأفضل منتج رقمي لعام 2019.

وبحسب بيان صادر عن البنك، تسلم الجائزة أحمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في المصرف المتحد، خلال حفل أقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الخميس الماضي.

E-Bank

وأكد حلمي، أن الجائزة تعتبر شهادة تميز للمصرف المتحد في تقديم الحلول المالية المبتكرة بالسوق، لافتا إلى أن المصرف يعمل وفق استراتيجية متكاملة تهتم بتشجيع وتدعيم الحلول والخدمات المالية الذكية لتحقيق الشمول المالي وتنشيط حركة التجارة المحلية والعالمية.

وأضاف حلمي، أن محفظة UB الرقمية تتميز بمرونة عالية وقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب، حيث تقدم باقة من الخدمات المالية المتميزة منها : السداد الإلكتروني للفواتير المستحقة، وشحن الهاتف المحمول،وإيداع الأموال خصما من الحسابات، والاستعلام عن الحركات والمعاملات، وكذلك سداد كروت الائتمان وشحن البطاقات المدفوعة مقدما والحصول علي كشف حساب بنكي إلكتروني.

وتعد مجلة إنترناشونال فاينانس IMF أحد المؤسسات الإعلامية المتخصصة في مجال أسواق المال والأعمال علي مستوي العالم وخاصة في الأسواق الناشئة، ويقع مقرها الرئيسي في لندن.

الرابط المختصر