مصطفى بدر: ذا آدرس للاستثمار تحقق 3.4 مليارات جنيه مبيعات لصالح المطورين

500 مليون جنيه مبيعات الشركة بالجزء التجاري والإداري العام الماضي

aiBANK

بكر بهجت _ حققت شركة «ذا آدرس» للاستثمار مبيعات تعاقدية بقيمة 3.4 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقاري خلال 2019، وفق المهندس مصطفى بدر رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرًا إلى أن تلك المبيعات تمثل زيادة بنحو 120% عن المستهدف الذي وضعته الشركة والبالغ قيمته 2.8 مليار جنيه في 2019 وتخطط الشركة لزيادة هذه النسبة خلال 2020 .

أوضح بدر أن «ذا آدرس للاستثمار» وضعت استراتيجية جديدة لخطة عملها في السوق خلال الفترة المقبلة بهدف التنويع في محفظة تسويق المشروعات سواء السكني أو التجاري أو الإداري بجانب زيادة تعاقداتها مع شركات التطوير العقاري خلال العام الجاري، موضحًا أن الشركة تستهدف التعاقد لتسويق 3 مشروعات تجارية إدارية جديدة حصريًّا وحققت الشركة 500 مليون جنيه مبيعات بالجزء التجاري والإداري لصالح شركات التطوير العقاري خلال العام الماضي.

E-Bank

لفت بدر إلى أن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها بالأنشطة التجارية والإدارية خلال العام الجاري ليصل إجمالي مبيعاتها بها مليار جنيه خاصة في ظل توجه شركات التطوير العقاري لتنويع محافظها العقارية وزيادة الإقبال التي شهدتها تلك النوعية من المشروعات خلال 2019 خاصة في منطقة شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة .

توقع بدر أن تستحوذ مشروعات منطقة غرب القاهرة خلال 2020 على جزء كبير من مبيعات السوق العقارية خاصة إقبال شركات التطوير العقاري الكبرى للحصول على أراضٍ وطرح مشروعات ومراحل جديدة وتأتي في مقدمتها شركة إعمار مصر بمشروع «كايرو جيت» وماونتن فيو وتطوير مصر.

وعين مجلس إدارة شركة «ذا آدرس» للاستثمار المهندس مصطفى بدر رئيسًا لمجلس الإدارة خلفًا للمهندس عمرو بدر في سبتمبر 2019.

وفي أكتوبر الماضي أطلقت شركة ذا آدرس، مشروع ذا مارك السكني أول مشروعات الشركة بالسوق العقارية، باستثمارات 2 مليار جنيه بالقاهرة الجديدة، بالشراكة مع مستثمرين سعوديين، وأعلنت حينها أنها تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى بالمشروع بقيمة مليار جنيه خلال الربع الأخير من 2019.

ويقام مشروع ذا مارك على مساحة 26 فدانًا في منطقة المربع الذهبي بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة بجانب أنشطة ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب والمقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.

وكانت شركة ذا آدرس تعاقدت مع 65 مطورًا وشركة استثمار خلال الفترة الماضية لتسويق 100 مشروع، منها 20 مشروعًا في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق بيانات الشركة، مشيرة إلى أن المشروعات التي تتولى الشركة تسويقها موزعة على العديد من المناطق ذات التركيز الاستثماري من قبل الشركات، وفي مقدمتها القاهرة الجديدة والمستقبل والساحل الشمالي وغرب القاهرة، وذلك ضمن الخطة التي تم وضعها.

وقال بدر إن ذا آدرس تتولى تسويق أكثر من 20 مشروعًا بالعاصمة الإدارية الجديدة كما تتفاوض على مشروعات جديدة، مشيرًا إلى أن الشركة لديها استرايجية واضحة في التعامل مع المطورين من خلال التأكد من مصداقية المطور العقاري وملاءته المالية وتنفيذ الوعود التي يقدمها للعملاء قبل التعاقد معها لتسويق مشروعاتها وذلك بهدف الحفاظ على حقوق عملائها.

الرابط المختصر