البنك العقاري يحصد جائزة آي فاينانس للأفضل في ائتمان الشركات خلال 2019

aiBANK

حابي – حصد البنك العقاري المصري العربي جائزة أفضل بنك نامٍ في ائتمان الشركات بمصر خلال عام 2019 عن منظمة I finance.

تسلم الجائزة وشهادة التكريم، خلال الاحتفالية التي استضافتها مدينة دبي: مدحت قمر، رئيس مجلس الإدارة، وهناء الهلالي، المستشار التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الاتصال المؤسسي.

E-Bank

وأهدى مدحت قمر الجائزة إلى عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة السابق “تقديرا وعرفانا بمجهوداته على مدار عامين”، مشيرا إلى أن البنك نجح منذ عام 2017 في استقطاب أكثر من 127 عميل شركات في مختلف الأنشطة والمجالات، شمل: الزراعي والبتروكيماويات والغاز والأسمدة والتطوير العقاري والكهرباء والطاقة المتجددة.

وتابع: “فضلا عن إصدار منتجات تجزئة مصرفية لأول مرة فى تاريخ البنك تمثلت فى إطلاق حزمة القروض الشخصية شملت الموظفين والمرأة و اشتراكات الأندية و المصروفات الدراسية بالإضافة إلى البدء فى إصدار البطاقات الائتمانية وتطوير منظومة تكنولوجيا المعلومات فضلا عن المجهودات الحثيثة في تخفيض محفظة الديون المتعثرة إلى حوالى 40٪”.

وأضاف: “وذلك تحقيقا وتفعيلا لرؤية وخطط مجلس الإدارة نحو تغيير الهوية المؤسسية للبنك و تحويل البنك إلى بنك تجارى عقارى استثماري يقدم جميع الخدمات المصرفية، وهو ما دعا إلى أن يكون أداؤنا وخدماتنا مبتكرة تحت شعار نغير… نبتكر “.

الرابط المختصر