مواصلات مصر تنقل زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب بخصم 30%

aiBANK

شاهندة إبراهيم _ نجحت شركة مواصلات مصر المتخصصة في النقل الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في مصر للعام الثاني على التوالي في نقل عشرات الآلاف من الزوار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 51 والذي يعقد بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 23 يناير حتى 4 فبراير المقبل.

ووفقًا للبيان الرسمي كانت “مواصلات مصر” قد اتفقت مع الهيئة المصرية العامة للكتاب على نقل زوار المعرض من خلال شبكة مركباتها المنتشرة في محافظتي القاهرة والجيزة بتخفيض 30% على أسعار التذاكر من خلال الكارت الذكي “مواصلاتي” .

E-Bank

ومن جانبه أعرب العميد عباس القطان المتحدث الرسمي باسم شركة مواصلات مصر عن سعادته باستمرار التعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب في هذا الحدث الهام.

وأشار إلى أن “مواصلات مصر” كانت قد ابرمت اتفاقًا مع الهيئة المصرية العامة للكتاب لتوفير أوتوبيسات كبيرة وميني باص لخدمة زوار المعرض، إلى جانب إطلاقها خصومات لتشجع الركاب على منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول لمجتمع لا نقدي بهدف تخفيف العبء على المواطنين والمساهمة في زيادة أعداد الزائرين .

وبحسب البيان، خدمة مواصلات مصر تضمن الراحة والأمان للركاب خاصة وأن كافة أوتوبيسات الشركة تم تجهيزها بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني وشحن الهواتف الذكية، حيث تخدم خطوط الأوتوبيسات مثل M5 القادمين من موقف عبد المنعم رياض مرورًا بميدان رمسيس وميدان العباسية ونادي السكة وصولًا إلى القاهرة الجديدة.

بينما يخدم خط M6 الركاب القادمين من محطة مترو سرايا القبة وميدان روكسي والكوربة بمصر الجديدة ومدينة نصر وصولًا إلى القاهرة الجديدة وغيرها من الخطوط .

الرابط المختصر