الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة إنترناشونال فاينانس كأفضل بنك رقمي في مصر

محمد زقوت: 3 ملايين مشترك في خدمة المحفظة الإلكترونية

aiBANK

حابي _ حصد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، جائزة أفضل بنك رقمي في مصر عن عام 2019، من مجلة إنترناشونال فاينانس الإنجليزية المتخصصة في مجال متابعة ورصد المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم.

وتسلم الجائزة عن بنك الإمارات دبي الوطني، مراد قاسم، رئيس قسم المشروعات الإلكترونية والإبتكار بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم 23 يناير الجاري.

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن البنك، يعد هذا العام الثالث على التوالي الذي يحصل فيه الإمارات دبي الوطني على جائزة من مجلة إنترناشونال فاينانس.

وأكد محمد زقوت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن حصول مصرفه على جائزة أفضل بنك للعام الثالث على التوالي، يعزز نجاح وريادة البنك في نشر الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية.

وأوضح زقوت، أن البنك لديه استراتيجية تستهدف التوسع في الخدمات المصرفية الرقمية عبر المحمول، حيث قام بإدخال تكنولوجيا بصمة الإصبع كبديل للرقم السري في التعامل مع تطبيقات المحمول.

وأشار زقوت، إلى تميز بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم خدمة المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، ليصل عدد العملاء المستفيدين بها لدى البنك نحو 3 ملايين عميل، وهو ما يمثل ثلث أعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية بالسوق المصرية.

وبحسب البيان، ينتهج بنك الإمارات دبي الوطني -مصر استراتيجية أكثر رقمية لتزويد عملائه بمختلف الحلول لأداء المعاملات المصرفية بطريقة أسهل وأكثر ملائمة، من خلال باقة متنوعة من الحلول المبتكرة، حيث أطلق خدمة جديدة على تطبيقه للخدمات المصرفية عبر المحمول Branch Pre-booking للحجز المسبق للفرع، وتتيح للعملاء الحجز المسبق لزياراتهم لفرع توفيرا للوقت، إضافة إلى خدمة Smart Touch التي تمكن العملاء من إجراء المعاملات والخدمات باستخدام البصمة.

الرابط المختصر