الأهلي للصرافة ترفع فروعها إلى 32 وتستهدف الوصول حتى 50 بنهاية 2020

عكاشة: رفع رأسمال الشركة المرخص به إلى 400 مليون جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – قال عبد المجيد محي الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة، إنها افتتحت خلال العام الماضي 25 فرعا جديدا، ليرتفع إجمالي عدد فروعها إلى 32 فرعا.

وأضاف محي الدين أن الشركة تتبنى خطة طموحة لتوسيع تواجدها وانتشارها وافتتاح فروع جديدة خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أنها تستهدف الوصول إلى 50 فرعا بنهاية عام 2020، في إطار السعي لتغطية جميع أنحاء الجمهورية.

E-Bank

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة أن شركة الأهلي للصرافة، إحدى الشركات المملوكة للبنك الأهلي المصري، نجحت خلال عام 2019 في جذب حصيلة من العملات الأجنبية بما يعادل 12.5 مليار جنيه، تم بيع جزء منها لتلبية احتياجات العملاء مباشرة والباقي تم التنازل عنه لصالح البنك الأهلي المصري.

ومن جانبه، قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن شركة الأهلي للصرافة تأسست عام2017 توازيا مع قرار تحرير سعر الصرف من أجل المساهمة في استقرار أسعار صرف العملات بالسوق المصرية، برأسمال مرخص 200 مليون جنيه، تم إصداره بالكامل.

وقال عكاشة إنه تمت الموافقة على زيادة رأس المال المرخص ليصل إلى 400 مليون جنيه، وأن الشركة استطاعت من خلال إدارتها وجهود العاملين بها الذين وصل عددهم إلى 270 موظف بنهاية عام 2019.

وأشار إلى توفر خدمات استبدال العملات من خلال تطبيق أفضل منظومة لدور شركات الصرافة في مصر مما ساهم في احتلالها مركز الريادة بين شركات الصرافة المصرية واكتسابها ثقة المواطنين، إضافة إلى تيسير الوصول إلي العملاء في مختلف المحافظات خلال فترة وجيزة منذ إنشائها وهو ما يؤكد تبنيها لخطة انتشار مدروسة وفعالة.

الرابط المختصر