شركة A15 تنعي مؤسسها خالد بشارة: كان رمزا للقيادة الملهمة

CairoBank

أصدرت شركة A15 المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، بيانا صحفيا نعت فيه مؤسسها خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، والذي رحل فجر اليوم إثر حادث بالقرب من ميدان الرماية بمحافظة الجيزة.


وقالت الشركة: ببالغ الحزن و الأسى تنعي أسرة A15 المهندس خالد بشارة مؤسسها والرئيس التنفيذي لأوراسكوم للتنمية الذي وافته المنية في حادث سير أليم فجر اليوم.

أضافت الشركة: الفقيد كان رمزا للقيادة الملهمة و الإدارة الناجحة و الإلتزام بالمبادئ بشهادة جميع العاملين بشركة A15 وقطاع التكنولوجيا وريادة الاعمال في مصر، وكان لديه إيمان قوي بأن الشباب ورواد الأعمال وبالأخص في قطاع التكنولوجيا، هم المستقبل لقدرتهم على بناء شركات لها دور إيجابي في الاقتصاد والتوظيف.

وأكدت الشركة أن المهندس خالد بشارة أحد رموز قطاع التكنولوجيا والاتصالات كمؤسس لمزود خدمة الإنترنت لينك دوت نت وشغله لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، وكمستثمر في العديد من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، ومنها 18 شركة في الثلاث سنوات الماضية.

وقالت الشركة: A15 تؤمن أن ذكرى والأثر الايجابي لمؤسسها خالد بشارة باقيان من خلال عمله المتفاني على مدار العقود الماضية مع الشباب والعاملين في قطاع التكنولوجيا وريادة الاعمال.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا