العاصمة الإدارية تسلم هيئة المجتمعات العمرانية 8 قرارات وزارية لمراجعتها

aiBANK

بكر بهجت _ سلمت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية 8 قرارات وزارية لهيئة المجتمعات العمرانية لمراجعتها، منها 5 قرارات خلال يناير الماضي، بحسب قائمة حصلت عليها بوابة حابي جورنال.

وتسمح القرارات الوزارية للجهات الحاصلة عليها بالبدء في أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروعاتها.

E-Bank

وتمثلت الشركات التي تم إرسال قراراتها الوزارية لهيئة المجتمعات العمرانية في لافيردي مصر للاستثمار العقاري والتطوير العمراني عن قطعة الأرض رقم 8/J، وأكام للتطوير والتنمية العمرانية والسياحية عن قطعة الأرض رقم 7/G2، وشركة الفاروق للخدمات التعليمية عن قطعة الأرض رقم 7/SCH1، وشركة رويال وان نيو كايرو للاستثمار العقاري عن القطعة رقم MU23/G1، وشركة السويدي إيديوكيشن عن قطعة الأرض رقم 1/7 (R7).

كما أرسلت شركة العاصمة الإدارية القرارات الوزارية الخاصة بمشروعات عدة جمعيات، تضمنت جمعية طيبة روز التعاونية للبناء والإسكان عن قطعة الأرض رقم 1/DFE-9، والجمعية التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بهيئة كهرباء مصر، على قطعة الأرض رقم 8/L5، وأيضا مشروع جمعية الحكماء لتنمية المجتمع على قطعة الأرض رقم 8/L6.

ومنتصف ديسمبر الماضي أعلنت شركة العاصمة الإدارية أسماء الشركات والجمعيات والنوادي التي استخرجت القرار الوزاري، وتضمنت القائمة 51 جهة ما بين شركات ونواد وجمعيات.

الرابط المختصر