البنك الأهلي المصري يطلق تطبيق الموبايل البنكي NBE Mobile للأفراد والشركات

هشام عكاشة: الأهلي يتيح خدمة الموبايل البنكي للشركات لأول مرة في مصر

aiBANK

حابي – أطلق البنك الأهلي المصري، مطلع فبراير الجاري، تطبيق الموبايل البنكي NBE Mobile، في إطار خطته لتعزيز الخدمات البنكية الرقمية.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في بيان اليوم، إن مصرفه يسعي بشكل جاد إلى استكمال استراتيجيته لمنظومة الخدمات الرقمية، والتي يعد تطبيق NBE mobile أحد أهم أركانها، حيث يتيح تجربة مصرفية متطورة سهلة وآمنة وسريعة.

E-Bank

وأضاف أن التطبيق يتيح العديد من الخدمات التي يمكن إجرائها من أي مكان و في أي وقت، وهو ما يأتي استجابة من البنك لاحتياجات عملائه الحاليين والمحتملين، وفقا لما اتضح من خلال دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل وأيسر.

وأكد عكاشة، أن إطلاق الموبايل البنكي يأتي تماشيا مع الاتجاه العالمي المتنامي نحو تفعيل الخدمات المصرفية الرقمية للتيسير على العملاء في تنفيذ معاملاتهم بسهولة وأمان تام من خلال الهاتف المحمول.

وكشف عكاشة، أن تطبيق الموبايل البنكي من البنك الأهلي متاح لأول مرة في مصر للعملاء من الشركات وليس فقط الأفراد فقط، وهو ما يؤكد مراعاة مصرفه لكافه شرائح العملاء في مجال الخدمات الرقمية دون التركيز علي خدمات الأفراد فقط، مشيرا إلى أن NBE mobile متاح لعملاء الإنترنت البنكي الحاليين وأيضا العملاء الجدد الذين يمكنهم الاستفادة من الخدمات التي يتيحها التطبيق بعد التسجيل في الخدمة.

يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري

يحيى أبو الفتوح: التطبيق يتيح للشركات المراجعة الفورية على الحسابات والقروض والشيكات

من جانبه أكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن المرحلة الأولى من NBE mobile تتيح العديد من الخدمات، فعلى نطاق الأفراد يسمح لهم بشراء واسترداد شهادات الاستثمار وكافة أنواع الأوعية الادخارية، وكذا ربط وكسر الودائع لأجل، إضافة إلى تحويل الأموال بين حسابات العميل المختلفة داخل البنك، أو من حسابات العميل بالعملة المحلية إلى حسابات أخرى داخل أو خارج البنك، باستخدام جهاز رموز الأمان مع إتاحة سداد مستحقات بطاقات الائتمان، وإمكانية المراجعة الفورية على كافة أنواع الحسابات والشهادات والأوعية الادخارية وبطاقات الائتمان.

وأشار أبو الفتوح، إلى أن التطبيق يتيح لعملاء الشركات، مراجعة فورية على كافة أنواع الحسابات، القروض، الشيكات والأوعية الادخارية، مؤكدا عمل مصرفه بشكل مستمر على تطوير الخدمات التي يقدمها التطبيق بحيث يتم خلال المراحل القادمة إضافة المزيد من الخدمات طبقا واحتياجات العملاء.

البنك الأهلي المصري يتيح خاصية QR Code عبر محفظة الفون كاش
داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

داليا الباز: إتاحة التطبيق لعملاء الأندرويد خلال الأيام القليلة المقبلة

فيما قالت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن التطبيق متاح حاليا على App Store وجاري إتاحته خلال الأيام القليلة القادمة على متجرGoogle Play لعملاء الأندرويد، مؤكدة مراعاة البنك الاستفادة من أفضل توظيف للبنية التحتية التكنولوجية والبرمجيات الحديثة المتاحة لديه، خاصة في ضوء دخول النشاط المصرفي مرحلة جديدة من الخدمات الإلكترونية والرقمية، وأصبح الاحتياج للخدمات غير التقليدية كبيرا.

وأكدت الباز، حرص البنك الأهلي على توفير كافة عوامل الأمان لتعاملات العملاء الرقمية من خلال اتباع معايير السلامة وتأمين بيانات العملاء التي يضعها البنك كأولوية قصوى في منظومة التشغيل، الأمر الذى أهله للحصول على شهادات متعددة من جهات دولية تعزز من كفاءة تلك الإجراءات.

الرابط المختصر