العتال: 350 مليون جنيه تكلفة أعمال المقاولات للمرحلة الأولى من مشروع باركلين

aiBANK

بكر بهجت _ كشف المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج عن بدء أعمال المقاولات فى مشروع باركلين العاصمة الإدارية.

وأضاف في بيان للشركة أن التكلفة الإنشائية للمرحلة الأولى تصل إلى 350 مليون جنيه، لافتا إلى أنه تم رصد المبلغ كاملا للانتهاء من المرحلة الأولى وفقا للخطة الزمنية الموضوعة من قبل المجموعة والانتهاء من المشروع بالكامل عام 2023.

E-Bank

وأشار العتال إلى أن شركة ” اتكون للمقاولات ” إحدى شركات المجموعة هى التى تتولى أعمال المقاولات والإنشاءات كاملة لمشروع باركلين بالإضافة إلى تنفيذها لعدد من المشروعات للغير بالعاصمة.

وتابع أن المجموعة تعاقدت على إنشاء محطة خرسانة سيتم تشغيلها داخل موقع المشروع بالعاصمة خلال شهر فبراير بطاقة إنتاجية تبلغ 4 ألف متر يوميا لتنفيذ المشروع.

وأضاف العتال أن عام 2020 سيشهد إنجازا غير مسبوق فى مشروع باركلين، متوقعا تحقيق معدل مبيعات كبير للمشروع خاصة مع قرب تشغيل العاصمة الإدارية والإقبال الكبير على الاستثمار بها وعلى المشروع الخاص بالشركة وخاصة فكرته التى لاقت إقبالا كبيرا من قبل العملاء.

وأكد أن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية خلال التسعة أشهر الماضية وتحديدا منذ الاعلان عن إطلاق المشروع وبدء البيع بلغت 750 مليون للوحدات السكنية ونحو 180 مليون جنيه للتجاري.

الرابط المختصر