كاسيل توقع مذكرة تفاهم مع ABC لإدارة مشروع الشركة بالعاصمة الإدارية

aiBANK

بكر بهجت _ وقعت شركة كاسيل للتطوير العمراني، مذكرة تفاهم مع شركة أشي وبشناق للتجارة والمقاولات (ABC) السعودية، لإدارة مشروع كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية.

ووفق بيان شركة كاسيل، وقع الاتفاق كلًا من الشيخ محمد أمين بشناق ممثل شركة ABC والمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، بحضور عدد من المسؤلين بكلا الشركتين.

E-Bank

يهدف الإتفاق إلى تقديم حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمباني للمشروع، وذلك فى إطار خطة شركة كاسيل للتطوير العمراني لتوفير أعلى مستوى من الخدمات.

وقال المهندس أحمد منصور، إن مذكرة التفاهم مع شركة ABC تأتي لتحقيق استراتيجية الشركة لتقديم حلول وخدمات متكاملة لمشروعاتها والحفاظ على مستوى الإدارة للمشروعات بعد تنفيذها.

وأضاف منصور أن الاتفاق مع شركة ABC يعتبر خطوة هامة، نظرًا لما تمتلكه ABC من خبرة كبيرة تتجاوز الثلاثين عاًما فى مجال إدارة وصيانة المشروعات، والعمل مع كبريات الشركات مما يضمن إدارة قوية ومستمرة لمشروع كاسيل لاند مارك.

ومن جانبه قال الشيخ محمد أمين بشناق ممثل شركة ABC إلى أهمية الإتفاق حيث إن الشركة تستهدف توفير إدارة متميزة وخدمات راقية لمشروع كاسيل لاند مارك على غرار غيره من المشروعات الكبيرة التى ساهمت شركة ABC فى إدارتها وصيانتها وظهورها بصورة متميزة عن غيرها من المشروعات.

ويقام مشروع كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 43 فدان، وهو نتاج الشراكة بين كاسيل للتطوير العمراني وشركة المقاصة،بحجم استثمارات يبلغ 750 مليون جنيه، بخلاف تكلفة الأرض، يتم استثمارها في إقامة كومباوند سكني ذكي متكامل على خمس مراحل.

الرابط المختصر