عمومية أرضك تعيد تشكيل مجلس الإدارة برئاسة محمود حجازي

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – عقدت شركة أرضك للتنمية والاستثتمار العقاري جمعيتها العمومية العادية وغير العادية، والتي ناقش فيها المساهمين ومن يمثلهم تعديل المادة 21 من لائحة الشركة، وجرت الموافقة على تعديل المادة وتقليص عدد أعضاء مجلس الإدارة.

ووفق بيان الشركة، فإن الجمعية العمومية وافقت على الاستعانة بذوي الخبرة من الكفاءات المتخصصة في التطوير العقاري والمقاولات والقطاع المصرفي والإداري والفني، ليكون ضمن تشكيل مجلس الإدارة للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في القطاعات المختلفة .

E-Bank

ووافقت الجمعية العمومية لشركة علي التشكيل النهائي لمجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود حجازي، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في قطاع المقاولات والتطوير العمراني ومجال العقارات خلال رئاسته للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إلى جانب كل من الدكتور سمير عارف ومحمد أحمد داوود نائبين لرئيس مجلس الإدارة.

وجرى اختيار المهندس شريف عبد العال، وأحمد محمد أحمد داوود أعضاء بمجلس إدارة الشركة، إلى جانب 3 أعضاء ممثلين عن بنك فيصل، وبنك الاتحاد الوطني، وشركة مصر لتأمينات الحياة، ليكتمل بذلك أعضاء المجلس، فضلا عن المهندس ماجد صلاح الرئيس التنفيذي للشركة.

وتطور «أرضك» عددا من المشروعات السكنية والتجارية منها مشروع «زيزينيا المستقبل»، على مساحة 70 فدانا، ويضم 1800 وحدة سكنية إلى جانب عدة خدمات تشمل مركزا تجاريا وآخر طبيا وبحيرات صناعية ونادٍ اجتماعي.

وتستهدف الشركة الاستثمار في مدن الصعيد من خلال تنمية مشروع جديد على مساحة 310 أفدنة باستثمارات تتجاوز 14 مليار جنيه.

الرابط المختصر