عوده مصر الأفضل في التركز على البيانات وتجربة العملاء بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

aiBANK

حابي – حصل بنك عوده – مصر على لقب أفضل بنك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في التحول إلى التركز على البيانات وأفضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020، من مؤسسة تراستد أدفايزرز Trusted Advisors.

وبحسب بيان صادر عن عوده – مصر، اليوم، عقد حفل توزيع الجوائز في المغرب بتاريخ 31 يناير الماضي، وأنه تسلم البنك الجائزة بعد عرض تجربته وتوضيح نموذج التميز في الخدمة بشكل عام وتأثيره على الكفاءة التنظيمية التشغيليه ورضاء العملاء.

E-Bank

وقالت مؤسسة تراستد أدفايرز في تعقيب على منح عوده مصر اللقب إن نجاح مبادرات التحول في البنك هو نتيجة للإدارة الاستباقية الصائبة التي تدرك أهمية تجربة العملاء Customer Experience وقضايا الابتكار.

ويعمل بنك عوده على تطوير الصورة الذهنية لعلامته التجارية من خلال الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء مع التركيز على أهمية سهولة التواصل معهم.

كما تركز جهود التحول التي ينتهجها البنك على نشر ثقافة الاهتمام بالعملاء بهدف تحسين تجربتهم المصرفية و تقديم مسارات مصرفية أكثر ابتكاراً مع التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمى، وفق البيان.

وقال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده -مصر، إن المصرف يعمل على تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء إيمانا بمبدأ العميل أولا وحرصا على تقديم أفضل تجربة مصرفية.

ومؤسسة Trusted Advisors متخصصة في الاستشارات والأبحاث والخدمات المهنية التي تهدف إلى تحديد الممارسات التحويلية عالية التأثير، وإيضاح التطورات الحيوية المرتبطة بديناميكيات التحول، وزيادة الوعي بالتحديات الرئيسية التي تعوق النجاح الإداري لإحداث التغيير، بالإضافة إلى عرض الممارسات التي أثبتت نجاحها في سياقات تنظيمية معينة.

الرابط المختصر