بنك التنمية الصناعية يدرس 150 حالة ائتمانية لتقنين أوضاع الورش الصغيرة

aiBANK

حابي – كشف بنك التنمية الصناعية، عن دراسة 150 حالة ائتمانية، معظمها يخص ورش لمشروعات صغيرة، ضمن البروتوكول الموقع مع محافظة القاهرة، لمساعدة أصحاب الورش في منطقة شق الثعبان لتقنين الأوضاع وتحسين الأداء ورفع كفاءتها.

وعقد بنك التنمية الصناعية، أمس الخميس، اجتماعا مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بمقر البنك، لتوسيع نطاق التعاون ضمن البروتوكولات الموقعة بينهما، بحسب بيان صحفي صادر عن البنك.

E-Bank

وأكد ماجد فهمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لبنك التنمية الصناعية، حرص مصرفه على تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة للمشاركة في عمليات التنمية الشاملة التي تشهدها مصر، والمساهمة بفاعلية في كافة المبادرات التمويلية.

وأضاف فهمي، أن البنك حقق نجاحات في ملف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الصناعية في مجالات متنوعة عبر توقيع عدة بروتوكولات تعاون في عدد من المحافظات، لتشجيع الصناعة المحلية.

من جانبه، قال حمدي عزام، نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إن البنك مستمر في تمويل ودعم أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال، من خلال تدشين مناطق ائتمانية متخصصة في مجال التمويل الصغير، إضافة لمشاركته بمبادرة رواد النيل الصناعية ورعاية مركز الأعمال لتصميم وتصنيع الاسطمبات بما لديه من خبرات كبيرة فى مجال تمويل ودعم الأنشطة الصناعية.

وقام ماجد فهمى، بتكريم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بإهدائه درع بنك التنمية الصناعية، تقديرا لمجهوداته.

الرابط المختصر