بنك مصر يتيح برنامج الولاء لعملاء BM Youth بالتعاون مع فوري

aiBANK

حابي– أتاح بنك مصر برنامج الولاء الخاص بمنظومة فوري الإلكترونية لعملاء BM Youth في الفئة العمرية الأقل من 16 عاما وحتى 30 عاما، بعد عقد اتفاقية مع شركة فوري المنصة الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية.

وبحسب بيان صادر عن البنك الحكومي، يتيح برنامج الولاء للشباب خصومات لدى قائمة من العلامات التجارية حال استخدام بطاقات بنك مصر المختلفة في عمليات الشراء، وقسائم شرائية عند الحفاظ على الحد الأدنى المطلوب بحساب التوفير المميز.

E-Bank

ويقدم برنامج الشباب BM Youth نحو 3 بطاقات مصرفية، الأولى TEENS Card المدفوعة مقدما والمصممة خصيصا للشباب الأقل من 16 عاما، لاستخدامها في تعاملاتهم المالية بأمان ويسر ويمكن إصدارها دون الحاجة لفتح حساب من أي فرع من فروع بنك مصر، والثانية بطاقة خصم فوري BM Card وتصدر للشباب من سن 16 حتى 21 عاما، والثالثة GO Card للشباب من 21 حتى 30 عاما.

ويمكن للشباب في إطار البرنامج الحصول على خصومات فورية في أكثر من 70 جهة من العلامات التجارية، والصالات الرياضية، ومراكز العناية بالسيارات والمطاعم، وغيرها من العروض الترويجية.

ويعتبر بنك مصر من أوائل البنوك التي أطلقت الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكي، كما قدم خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول عبر تطبيق محفظة بنك مصر BM WALLETالتي تتيح للعملاء تحويل الأموال من محفظة بنك مصر لأي محفظة أخرى، والسحب من والإيداع في المحفظة من خلال أكثر من 8000 ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية.

كما يعد أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع والمواقع الإلكترونية برمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول، ويقوم بميكنة التمويل متناهي الصغر.

ويسعى بنك مصر، بحسب ما أورده البيان، إلى تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته وخلق قنوات اتصال مبتكرة بما يتناسب مع احتياجات عملائه، بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة منتهجا في ذلك أحدث الأساليب التكنولوجية.

الرابط المختصر