بي إيه إس إف تعين زافييه فرفايه مديرا تنفيذيا لمصر والسودان ودول شرق المتوسط

aiBANK

أعلنت شركة بي إيه إس إف، المتخصصة فى مجال كيماويات البناء، عن تعيين زافييه فرفايه مديرًا تنفيذيًا لعملياتها فى مصر والسودان ودول شرق المتوسط، على أن يزاول مهامه الجديدة من مقر الشركة بالقاهرة.

وقالت الشركة في بيان: “شغل زافييه عدة مناصب قيادية، كان آخرها منصب المدير الإداري لعمليات بي إيه إس إف في إيران، ومن قبل هذا المنصب تولى زافييه قيادة العديد من المشروعات في فرنسا والمغرب وتونس وكازاخستان.

E-Bank

ومن خلال منصبه الجديد كمدير تنفيذي لبي إيه إس إف فى مصر والسودان ودول شرق المتوسط، سيكون زافييه مسؤولاً عن تسريع وتيرة نمو الشركة فى المنطقة من خلال الاستفادة من موقع مصر كبوابة إلى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال زافييه فرفايه: “يسعدنى أن أكون في مصر فى مثل هذا التوقيت المثالى، فمصر تعد واحدة من الأسواق الناشئة الواعدة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن حريصون على أن نكون جزءًا من قصة النجاح هذه، ونبحث فى طرق توسيع نطاق تواجدنا فى الأسواق المجاورة.

وتابع أن بي إيه إس إف لديها تاريخ طويل فى مصر، حيث افتتحت مكتبها الأول فى عام 1952، ولذا فهي ملتزمة تمامًا بتطوير منتجاتها عبر مجموعة متنوعة من الصناعات. ”

وأضاف زافييه: “نحن فخورون بالمساهمة التي نقدمها لنجاح عملائنا فى مصر والسودان ودول شرق المتوسط تماشيا مع استراتيجيتنا العالمية، فإن هدفنا هو تعزيز الالتزام تجاه عملائنا والعمليات التى تساعد على تعزيز الاستدامة. ”

وتعمل بي إيه إس إف فى مجموعة من الصناعات بما فى ذلك العناية الشخصية والمنزلية، والمحفزات، والطلاء، وكيماويات البناء، وحماية المحاصيل، والأصباغ، والمواد الوسيطة والأحادية، والتغذية والصحة، وقطاع الكيماويات، والمواد التشخيصية، والبتروكيماويات، وأنشطة التشغيل الأخرى.

الرابط المختصر