السيسي يبحث مع رئيس بكتل الأمريكية التعاون في مجالات النقل والتشييد وتحلية المياه

aiBANK

حابي – التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم،  مع رئيس مجلس ادارة شركة بكتل الأمريكية بريندان بكتل، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، علي هامش مؤتمر مصر الدولي للبترول إيجبس 2020.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس السيسي أعرب عن تقديره لنشاط الشركة العالمية في مصر وللتعاون القائم معها.

E-Bank

وأكد السيسي حرص مصر على الاستفادة من خبرات الشركة ليس فقط في قطاع البترول والغاز، وإنما أيضا في قطاع النقل والتشييد في ضوء المشروعات التنموية الكبري الجارية في ربوع مصر.

وتابع: “وكذلك في مجال معالجة وتحلية المياه الذي يمثل أحد المجالات ذات الأولوية الحيوية في إطار استراتيجية الدولة لحسن إدارة وتعظيم مواردها المائية”.

وقال رئيس بكتل الأمريكية إن هناك طموحا كبيرا لدى الشركة لزيادة نشاط ومشروعاتها فى مصر، مشيرا في هذا السياق إلي مشروع مجمع البتروكيماويات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجاري التعاقد بشأنه مع وزارة البترول.

ووجه بكتل التهنئة والتقدير للرئيس السيسي علي “ما لمسه شخصيًا تجاه الجهود الكبيرة للدولة المصرية خلال الأعوام الماضية والتي انعكست على جميع المجالات في مصر خاصة التنموية والاقتصادية، وكذلك البنية التحتية التي تتيح فرص واعدة للاستثمار، وكذلك توطين الصناعات وفق توجهات الدولة المصرية”.

الرابط المختصر