ديجيتال بلانتس تفتتح مقرها الجديد في الإمارات ضمن خطة توسع كبري بالشرق الأوسط

السعودية الوجهة المقبلة خلال 2021 وتعزيز التواجد في خمس دول بنهاية 2023

aiBANK

أعلنت شركة ديجيتال بلانتس، المتخصصة في تقديم حلول الاتصالات والحلول التقنية في مصر والشرق الأوسط، عن افتتاح المقر الجديد بدولة الإمارات في إطار مساعيها لتوسيع حضورها في السوق الخليجي والشرق الأوسط.

وتهدف الشركة تعزيز تواجدها وتوفير خدمات الأمن السيبراني والدعم الأساسية لقاعدة عملائها في الإمارات.

E-Bank

وتأتي الإمارات في مقدمة الدول المستهدفة لدي ديجيتال بلانتس ضمن خطة التوسع التي تبنتها الشركة مطلع العام الجاري، لما تتمتع به كواجهة جاذبة للاستثمارات، فضلا عن اقتصادها الحر والمفتوح، إضافة إلى أنها تعد أفضل بوابة للتوسع في منطقة الخليج العربي بجانب إعتبارها واحدة من أكثر الاقتصادات الناشئة حريةً في العالم.

وتأتي المملكة العربية السعودية كخطوه قادمة ضمن خطة التوسع لدي الشركة خلال العام القادم، علي أن تصل عدد مكاتبها إلى 5 مكاتب، وذلك بخمسة دول مختلفة بنهاية عام 2023.

ومن جانبه أعرب أحمد حنفي المدير التنفيذي لشركة ” ديجيتال بلانتس”،عن سعادته بهذه الخطوة التي حققتها الشركة خلال عامها الثاني والذي تحقق بمجهود فريق عمل متكامل بخبرات تتجاوز العشره أعوام.

وأضاف أن الشركة  تسعى إلى تعزيز توسعنا في أسواق الشرق الأوسط من خلال عقد شراكات وافتتاح مكاتب جديدة تقدم الخدمات التي نوفرها لعملائنا بعدما حققنا نمواً ملحوظاً خلال العام الماضي وبنينا سمعة قوية في السوق المحلية.

ومن ناحية أخري أشار خالد حلمي مدير المبيعات لشركة” ديجيتال بلانتس” أن افتتاح المقر الجديد يأتي كاستثماراً جديداً وإضافة هامّة لمواصلة جهودها لتحقيق حلمنا ورؤيتنا في التوسع وترسيخ ريادتنا في السوق بكافة الدول التي نعمل فيه، بالإضافة إلى الترويج للحلول في مجال الأمن السيبراني وحلول الشركات والمساهمة في دعم مجتمع الأعمال باعتبار الشركة الشريك البلاتيني الأول للخدمات المدارة بمصر لشركه سوفوس الانجليزية والشريك الذهبي لكلا من 3CX و مايكروسوفت”.

الجدير بالذكر أنّ  ديجيتال بلانتس، شريك متميز لشركة المصرية للاتصالات WE،  ويتمتع الفريق الاستشاري للشركة بأكثر من 10 سنوات من الخبرة، يدعمه فريق من الموظفين المدربين تدريباً جيداً.

وتتمثل رؤية الشركة في أن تصبح مزود رائد للقيمة التجارية الحقيقية لحلول الأعمال في مصر والمنطقة.

الرابط المختصر