المستقبل تتعاقد مع إمارات مصر لتنفيذ أولى محطات الوقود بالمرحلة الثالثة للمدينة

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت – تعاقدت شركة المستقبل للتنمية العمرانية، المطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، مع شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية لتنفيذ أولى محطات الوقود بالمرحلة الثالثة بالمدينة.

وفي بيان للشركة، قال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل، إن إستراتيجية المستقبل للتنمية العمرانية خلال العام الجاري هو التركيز على ملف المشروعات الخدمية وخاصة بالمرحلة الأولي وتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لقاطني المدينة.

E-Bank

وتابع أن التعاقد مع شركة “إمارات مصر” يمثل استباقا للخطة والبرامج الزمنية الخاصة بتنمية وتطوير المرحلة الثالثة.

وأشار ناصف إلى أن هذا التعاقد هو استمرار لإبرام شركة المستقبل تعاقدات مع كبرى شركات التطوير العقاري بمختلف التخصصات (سكني – طبي – تعليمي – تجاري – إداري – ترفيهي – فندقي – نوادي رياضية واجتماعية– بنوك – محطات وقود).

وأضاف أن التعاقدات كافة خضعت للقواعد والضوابط المحددة من قِبل الشركة في انتقاء المطورين العقاريين الراغبين في تنمية وتطوير مشروعات داخل مستقبل سيتي.

ومن جانبه قال الدكتور محمد جمعة، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة إمارات مصر للمنتجات البترولية إن هذا التعاقد يأتي ضمن الخطة التوسعية لنشاطها داخل مصر.

وأوضح أنها استهدفت عددا من المناطق المتميزة، ونجحت بالفعل في تنفيذ وتشغيل عدد 16 محطة خدمة وتموين سيارات في مواقع حيوية؛ وذلك منذ إنشائها وبدء نشاط الشركة في مصر.

وقال إن الشركة موجودة بمحطاتها في عدة مناطق، منها على سبيل المثال الرحاب ومدينتي وكايرو فيستيفال سيتي العروبة والدائري والسليمانية، وغيرها من الأماكن المتميزة مع وجود عدد من العلامات التجارية العالمية داخل هذه المحطات.

وأوضح أنه بالنسبة لمشروع محطة “إمارات مصر” داخل مستقبل سيتي فسيتم تنفيذه ضمن المرحلة الثالثة للمشروع على مساحة 6016 متر مربع تقريبًا وتشغيلها في الربع الأول من عام 2021 لحين استكمال المرحلة الثالثة لمدينة المستقبل خلال 3 سنوات.

وتابع أنه سيتم إنشاء محطة نموذجية ومتكاملة لخدمة وتموين السيارات وملحقاتها طبقًا لاحتياجات المنطقة المحيطة بها بحيث تتكامل عناصر المشروع مع المحيط العمراني وذلك لتلبية احتياجات جمهور المستهلكين.

وأكد محمد جمعة التزام شركة إمارات مصر منذ تأسيسها بتوفير المعايير الدولية للأمن والسلامة وجميع الاشتراطات التي تضمن سلامة البيئة والتصريف الأمثل للمخلفات الناتجة عن التشغيل وبما يضمن الصحة والسلامة المهنية للجمهور والعاملين بالمشروع.

وأشار أن محطات إمارات مصر يتم تشغيلها وإدارتها من خلال عمالة مباشرة وهذا ما يميزها عن المحطات الأخرى كما أن المواصفات المميزة لمحطات خدمة وتموين السيارات التابعة لشركتنا تمثل قيمة مضافة.

وأوضح أن “المحطة يتم تصميمها وتنفيذها بجودة عالية وبأحدث تقنية عالمية وتدار بمعرفة شركتنا ولا يتم إسناد حق الإدارة للغير”.

الرابط المختصر