بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعا جديدا في المنيا ويستعد لإطلاق آخر إلكتروني بالقاهرة

aiBANK

حابي – افتتح بنك التنمية الصناعية، أحدث فروعه بمحافظة المنيا، في إطار خطته للتوسع والانتشار الجغرافي.

وقال ماجد فهمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن الفرع الجديد يأتي ضمن سلسلة افتتاحات لفروع جديدة تم الانتهاء من تجهيزها وسيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة تباعا، في الإسماعيلية والسادات وستانلي وبني سويف والسويس، مشيرا إلى قرب إطلاق أول فرع إلكتروني بالتجمع الخامس في القاهرة باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفية.

E-Bank

وأضاف فهمي أن البنك يعمل على تطوير عدد من الفروع القائمة منها: قنا، والفيوم، وطنطا، وبورسعيد قبل نهاية العام الحالي، ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية ليُقدّم جميع الخدمات المصرفية بكفاءة وجودة عالية.

وأكد فهمي أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة على مستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019، والتوسع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى إبرام العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها مع المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار .

وأكد فهمي أن افتتاح الفروع الجديدة يتم وفقاً لخطة انتشار مدروسة يضعها البنك لتكون قريبة من جميع شرائح العملاء، لتلبية الاحتياجات التنموية للشركات الكبرى في مختلف القطاعات .

وأكد حمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن ما تحقق من نتائج يمثل نقطة تحول في استراتيجية البنك على جميع مستويات العمل، والتي تخدم الاقتصاد القومي حيث تبنّى البنك مبادرة تمويل 1000 مصنع، والتي تستهدف إتاحة فرص عمل جديدة وتشجيع التصدير، استفاد منها منذ إطلاقها نحو 205 عميل بتمويلات تصل الى 2.2 مليار جنيه .

وتابع: شارك البنك أيضا في مبادرات التمويل العقاري وبلغ حجم التمويلات نحو 1.2 مليار جنيه لعدد يزيد عن 11 الف عميل.

كما أشار عزام إلى تدعيم القوة البشرية بعناصر شابة حديثة نحو 110 من الشباب المتميزين والقيام بتدريبهم بأحدث النظم لخلق كوادر مستقبلية.

الرابط المختصر