تويوتا إيجيبت تفتتح مركز خدمة متكامل بمدينة الشيخ زايد

CairoBank

شاهندة إبرهيم – افتتحت مجموعة تويوتا إيجيبت، وكلاء العلامة اليابانية تويوتا في السوق المحلية، اليوم أحدث فروعها في مدينة الشيخ زايد لتقديم الخدمات المتكاملة من الصيانة السريعة وبيع قطع الغيار الأصلية وتوفير الزيوت لعملائها، إلى جانب بيع موديلات العلامة المختلفة الجديدة.

ووفقًا لبيان الشركة، جاء افتتاح الفرع ضمن خطة التوسع التي تتبناها الشركة لتغطية محافظات مصر كافة ودعم جميع موديلات تويوتا.

ومن جانبه، قال أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة تويوتا إيجيبت، إن اختيار مدينة الشيخ زايد جاء تلبية لخطط الشركة التي تستهدف التوسع في إنشاء فروع متكاملة للتسهيل على العملاء، بحيث تبدأ أوقات العمل 10 صباحًا حتى 10 مساءً جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة لتبدأ 2 ظهرًا حتى 10 مساءً.

وبحسب البيان، أطلقت تويوتا إيجيبت خدمة جديدة وهي تغيير الزيت السريع: «Toyota Genuine Motor Oil Express Lube»، بحيث تقدم لتغيير زيت المحرك بزيوت تويوتا الأصلية.

كما وفرت الشركة في أحدث مراكزها المتكاملة شاشة رقمية تعرض للعملاء جميع موديلات تويوتا من أجل التسهيل عليهم والمقارنة بسهولة.

وتمتلك تويوتا إيجيبت شبكة موزعين تتكون من 54 موزعا معتمدا في مصر لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية.

الرابط المختصر