هوجر توقع عقد شراكة مع جلوتمان سيمبسون الكندية للاستثمار في السوق العقاري

المنصور- سيارات
aiBANK

أعلنت شركة هوجر للإنشاء والتعمير، عن توقيعها عقد شراكة مع شركة جلوتمان سيمبسون الكندية « GLOTMAN SIMPSON» تمكن الأخيرة للدخول في مشروعات مشتركة في صناعة التشييد والبناء والاستثمار العقاري في السوق المصرية.

وفي بيان للشركة قال أحمد حسام عوض رئيس مجلس إدارة شركة هوجر للإنشاء والتعمير، إن الاتفاقية تعكس رغبة الشركة الكندية في التواجد في السوق المصري من خلال شركة هوجر كشريك محلي لها في مصر.

E-Bank

وأكد أن دخول شركة «جلوتمان سيمبسون الكندية» للسوق المصرية ستحدث تغييرا ملحوظا في عالم البناء والتشييد والاستثمار العقاري لما لها من خبرة تمتد لأكثر من 50 عاما، مشيرا إلى أن الشركة الكندية لها فرع في الوليات المتحدة وتقدم حلول هندسية مبتكرة وجديدة باستخدام أحدث الأساليب والتصميمات في البناء والاستثمار العقاري.

وأكد أن الشركة الكندية تأسست سنة 1964 ولها العديد من المشروعات العقارية الناجحة يصل عددها إلى نحو 5 آلاف مشروع، لافتا إلى أن «جلوتمان سيمبسون الكندية» لها سابقة خبرة في كل من كندا واليابان وأمريكا ودول أخري وتقدم حلول لكل ما له علاقة بالبناء والتشييد مثل حلول هندسية لمواجهة تحديات التربة وارتفاعات المباني بجانب حلول هندسية وحلول تقنية ومتكاملة لكافة مشروعاتهم.

الرابط المختصر