ENB2021_900x90

ذي آدرس للتطوير تخطط لطرح مشروع جديد في الشيخ زايد بالربع الثالث من العام الجاري

CairoBank

بكر بهجت _ تخطط شركة ذي آدرس للتطوير العقاري لطرح مشروعها الجديد والثاني لها في السوق العقاري بمدينة الشيخ زايد خلال الربع الثالث من العام الجارى، وفق عبد الرحمن بدر عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع التجاري بشركة ذا آدرس القابضة.

وأضاف في بيان، أن الشركة اقتربت من إنهاء الأجراءات الخاصة بطرح مشروعها الجديد فى مدينة زايد والذي من المخطط أن يتم خلال الربع الثالث من العام الجاري.

أوضح بدر في بيان أن “ذا أدرس ” القابضة تستهدف تنويع محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق وتدرس الفرص الاستثمارية التى تلائم خطة توسعاتها الفترة المقبلة بجانب المفاضلة بين المناطق التى تخطط الشركة الإستثمار بها فى الفترة المقبلة.

أضاف بدر أن الشركة طرحت المرحلة الثانية بمشروع “ذا مارك” بمدينة القاهرة الجديدة وانتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع، متوقعا الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية بالمشروع خلال الربع الأول من العام الجارى خاصة أن الشركة تتيح أنظمة وتسيهلات بيعية تتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع والخطة التسويقية التى وضعتها الشركة بمشروع “ذا مارك”.

ويقام مشروع “ذا مارك” على مساحة 26 فداناً في منطقة المربع الذهبي بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.

الرابط المختصر