محمد دغيدي: ريماكس المهاجر تستهدف 2.25 مليار جنيه مبيعات للمطورين بالأنشطة غير السكنية

76 مشروعا تتضمنها محفظة الشركة وخطط للتوسع الفترة المقبلة

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت _ تستهدف شركة ريماكس المهاجر تحقيق مبيعات تعاقدية للغير بقيمة 2.25 مليار جنيه للأنشطة غير السكنية خلال العام الجاري، ضمن خطة الشركة التسويقية، وفق محمد دغيدي رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرًا إلى أن محفظة الشركة من المشروعات غير السكنية تضم 76 مشروعًا وضعت لها دراسة تسويقية بهدف تحقيقها لصالح الشركات.

وأضاف دغيدي أن مبيعات الشركة المستهدفة بالأنشطة غير السكنية خلال العام الجاري تتوزع بين 1.2 مليار جنيه للأنشطة التجارية والإدارية، و300 مليون جنيه للأنشطة الطبية و400 مليون جنيه للنشاط الصناعي و350 مليون جنيه من قطاع المزادات، موضحًا أن ريماكس المهاجر تعاقدت خلال العام الجاري على تسويق 76 مشروعًا متنوعًا بالأنشطة التجارية والطبية والإدارية والصناعية والترفيهية موزعة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية ومرسى مطروح والسويس ومحافظة البحر الأحمر.

E-Bank

700 مليون جنيه مبيعات مستهدفة بالنشاطين الصناعي والطبي

وتابع رئيس مجلس إدارية شركة ريماكس المهاجر، أن خطة توسعات الشركة تضمنت وضع تكلفة استثمارية بلغت 16 مليون جنيه لتحسين منظومة خدمة العملاء والتوسع في التدريب المهني والتقني لفريق عمل الشركة وإطلاق منصة عقارية متكاملة الخدمات التسويقية.

وأوضح دغيدي أنه تم تدشين مقر كبير لشركة «ريماكس المهاجر» للتسويق العقاري في العاصمة الإدارية وبدأ العمل في هذا العام بفرع الشركة الجديد بالقاهرة الجديدة وسيكون إطلاق المنصة العقارية في شهر مايو المقبل وهو نفس الشهر الذي بدأت فيه الشركة عملها منذ ثلاثين عامًا.

وأشار دغيدي إلى وجود نقص للأنشطة التجارية مقارنة بالعقارات السكنية ومن المتوقع أن تشهد العقارات التجارية المميزة من حيث الموقع والمواصفات الفنية والإدارة الجيدة زيادة كبيرة هذا العام لكونها أضمن استثمار ويمكن أن تصل الزيادة في أسعارها إلى 16%.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة ريماكس المهاجر أن شركات التطوير العقاري توسعت مؤخرًا في تطوير العقارات التجارية والإدارية، وسيستمر هذا التوسع خلال العام الجاري، متوقعًا أن تشهد العقارات الإدارية تراجعًا في الطلب بسبب الوفرة.

وقال دغيدي إن العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد مناطق جاذبة للاستثمار العقاري بشكل عام والاستثمار في العقارات التجارىة والإدارية والطبية بشكل خاص نظرًا لارتفاع مستوى المعيشة في هذا المجتمعات حاليًا ومستقبلًا.

وتوقع دغيدي أن تصبح القاهرة الجديدة إحدى أهم ضواحي العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى المدن الجديدة مثل المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة، مشيرًا إلى أن عواصم المحافظات عادت هي الأخرى لتكون وجهة استثمارية للمطورين.

الرابط المختصر