مصر الجديدة للإسكان: 23 فبراير الموعد النهائي لتلقي العروض الفنية والمالية للمشاركة في الإدارة

aiBANK

رنا ممدوح _ حددت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، الموعد النهائي لتلقي العروض الفنية والمالية من الشركات المتقدمة للمشاركة في الإدارة يوم 23 فبراير الجاري.

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إنه ليس متوقع اطلاقاً أن تتلقي مصر الجديدة للإسكان عروض قبل هذا التاريخ.

E-Bank

وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قد وافقت على اعتماد كراسة الشروط وكذلك عقد المشاركة في الإدارة.

وأفادت مصر الجديدة للإسكان والتعمير بأن العمومية اعتمدت القرار المتخذ بجلستها المنعقدة في 26 أغسطس 2019 بالموافقة من حيث المبدأ على إسناد إدارتها إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشادًا بالشروط الأساسية للتعاقد.

وفوضت العمومية مجلس إدارة الشركة في التفاوض مع مقدمي العروض والترسية على أفضل عرض مقدم من الناحيتين الفنية والمالية للمتنافسين على المشاركة في الإدارة وتأهيل المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أو التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقاري.

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة في التوقيع على عقد المشاركة في الإدارة بعد إتمام الاستحواذ على 10% المنصوص عليها في شروط التعاقد الأساسية المعلن عنها مسبقا من خلال المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أو التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقاري.

وتضمنت قرارات العمومية الموافقة على تقييم سعر السهم طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 926 لسنة 2018.

الرابط المختصر