الرقابة المالية توافق على إفصاح زيادة رأسمال روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك

aiBANK

رنا ممدوح _ وافقت هيئة الرقابة المالية على نموذج الإفصاح الخاص بزيادة رأس المال المصدر لشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك من 100 مليون جنيه إلى 150 مليون جنيه.

وأوضحت الهيئة في بيان للبورصة اليوم، أن الزيادة التي تقدر بمبلغ 50 مليون جنيه تتم خلال دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب في عدد 10 مليون سهم بقيمة إسمية 5 جنيهات للسهم كلا بحسب نسبة مساهمته في رأس المال.

E-Bank

ووفقاً للبيان فتسدد الزيادة نقداً و/ أو عن طريق استخدام الأرصدة الدائنة المستحقة للمكتتبين والظاهرة بالمركز المالي للشركة فى 31/12/ 2018 .

وفي 2 يناير الماضي وافق مجلس إدارة شركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة من 50 مليون جنيه إلى 150 مليون جنيه،-والمرهونة بموافقة الجمعية العامة غير العادية-.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 4.5 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 2.11 مليون جنيه في الفترة المقارنة قبل عام.

وارتفعت الإيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 139.271 مليون جنيه، مقابل 126.649 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

الرابط المختصر