بيتي تستهدف رفع صادراتها بنسبة 10% العام الجاري

aiBANK

تستهدف شركة بيتي المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية والألبان، زيادة حصة صادراتها من منتجاتها الغذائية خلال العام الجارى 2020 بنسبة 10%، وفق محمد بدران، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وأضاف في بيان للشركة، أن بيتى نجحت العام الماضى 2019 في زيادة حجم المبيعات والحصة السوقية لتصل إلى أكثر من 22% من أسواق العصير و الألبان فى مصر.

E-Bank

وقال بدران، إن الشركة تحرص على التواجد والمشاركة في كل الفعاليات والمعارض الدولية للوقوف على أحدث التطورات والمستجدات العالمية في صناعة المنتجات الغذائية في العالم.

وأشار إلى أن مشاركتهم في النسخة الخامسة والعشرين لمعرض جولف فوود التي انطلقت فعالياتها من 16 فبراير الجاري وتستمر حتى 20 من نفس الشهر بمركز التجارة العالمي بدبي، تأتى في إطار حرص الشركة على الاستفادة من تبادل الخبرات مع الشركات المختلفة.

وأوضح أن المعرض يمثل نافذة جديدة لتسويق المنتج المصري الذي بات يمتلك كل المقومات الضرورية للمنافسة العالمية بعد أن حقق طفرات في جميع مراحل التصنيع والتعبئة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المتطورة التي تتواكب مع مثيلاتها في العالم..

وأكد بدران أن من ضمن أولويات وأهداف “بيتي”، العمل على وضع اسم “صنع في مصر” من خلال منتجاتها المتميزة على خريطة الأسواق العالمية في مجال صناعة المواد الغذائية، موضحا، أن أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا هي أسواق واعدة وتتميز بعدد مستهلكين يقترب من المليار نسمة.

وتابع أن التنافس على التواجد في تلك الأسواق أصبح على أولويات جميع الشركات المنتجة والمصنعة للمواد الغذائية، وهذه المنافسة هي التي تؤدى إلى تحسين جودة المنتج لصالح المستهلك.

مشاركة بيتي في النسخة الخامسة والعشرين لمعرض جولف فوود
الرابط المختصر