NBE11-2022

المعهد المصرفي يقدم 1788 دورة تدريبية لصالح 37 ألف متدرب في 6 أشهر

عبد العزيز نصير: أجرينا 22 ألف تقييم لعدد 15 ألف مستفيد

أمنية إبراهيم وفهد حسين – قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري ذراع البنك المركزي في مجال التدريب، إن المعهد نجح في تقديم 1788 دورة تدريبية، استفاد منها 37.701 ألف متدرب، خلال النصف الأول من العام المالي 2019-2020.

وأضاف نصير، على هامش مؤتمر إعلان نتائج أعمال النصف الأول، أن عدد الساعات التدريبة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي بلغ 44 ألف ساعة.

وأكد المدير التنفيذي، نجاح المعهد في تنفيذ عدد كبير ومتنوع من البرامج التدريبية والخدمات المختلفة خلال العام المالي الجاري.

وتابع نصير، أنه بالإضافة إلى حرص المعهد على تدريب وتطوير مهارات جيل قادم من المصرفيين، وذوي الكفاءة العالية في الخدمات المصرفية والمالية، أجرى المعهد ما يزيد عن 22 ألف تقييم لأكثر من 15 ألف مستفيد، تم تقييمهم لأغراض التوظيف أو التطوير أوالترقيات.

وعلى صعيد التعلم الإلكتروني، قال نصير، إن المعهد قام بتدريب أكثر من 3700 مستفيد بإجمالي 8.1 ألف ساعة تدريبية خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، مؤكدا أن خدمات التعلم عن بعد عبر الإنترنت واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها المعهد المصرفي ويهدف من خلالها للوصول لعدد أكبر وشريحة أوسع من المستفيدين.

الرابط المختصر
Mesca