NBE11-2022

المعهد المصرفي ينظم زيارتين خارجيتين إلى كينيا وانجلترا في مارس

عبد العزيز نصير: الدورة الثانية من برنامج قيادات المستقبل إبريل المقبل

أمنية إبراهيم وفهد حسين – قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن المعهد سينظم برنامجين تدريبيين في الخارج خلال شهر مارس المقبل.

وأضاف نصر، ردا على سؤال لحابي جورنال على هامش مؤتمر إعلان نتائج الأعمال، إن الزيارة الأولى ستكون في دولة كينيا وستتناول برنامجا تدريبيا لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتابع: ” الزيارة الثانية إلى لندن، بالتعاون مع معهد المديرين الدوليين، لتقديم برنامجا تدريبيا إلى جانب زيارات للبنوك والمؤسسات المالية، وهو موجه لأعضاء مجالس إدارات البنوك غير التنفيذيين ويعقد للمرة الثانية بعد نجاح الدورة الأولى”.

وأضاف نصير، أن المعهد يخطط لإعداد الدورة الثانية من البرنامج التدريبي لقيادات القطاع المصرفي في كلية هارفارد، خلال شهر إبريل المقبل، موضحا أنه قيد التسجيل الآن.

يذكر أن الدورة الأولى من برنامج تدريب القيادات المصرفية في كلية هارفارد، عقدت في نوفمبر الماضي، وحضرها 47 قيادة مصرفية، ويحمل البرنامج التدريبي إسم قيادات المستقبل.

وردا على سؤال لحابي جورنال، أشار نصير، إلى أن المعهد لا يخطط حاليا لإعداد برنامج تدريبي جديد لقيادات الصف الأول بالبنوك، موضحا أن فترة الإعداد لبرنامج قادة المستقبل والذي يتم تدريسه بالتعاون مع هارفارد استغرقت حوالي عامين.

الرابط المختصر
Mesca