اتصالات مصر تتصدر تقارير قياسات جودة خدمات المحمول في الصوت ونقل البيانات

aiBANK

جاءت شركة اتصالات مصر في المركز الأول في تحقيق أعلى معدل آداء من حيث جودة الخدمات المقدمة للعملاء، بحسب تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن النتائج التي أظهرتها تقارير جهاز تنظيم الاتصالات الأخيرة، تعد تأكيدًا على رسالتها الرئيسية التي تعمل على تحقيقها منذ دخولها للسوق المصري، وذلك من خلال ضخ استثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه سنويًا لرفع وتطوير كفاءة الشبكة، بما يحقق أعلى معدل رضاء للعملاء.

E-Bank

وبحسب تقارير جهاز تنظيم الاتصالات فقد تم تقييم جودة الخدمة للصوت والبيانات وفقا لعدد من المعايير العالمية المتعارف عليها لجودة الخدمة؛ حيث تم تقييم الجودة وفقا لمعايير عديدة أهمها قياس معدل عدم بدء المكالمات، ومعدل انقطاع المكالمات، وجودة الصوت.

وأوضح البيان أنه تم تقييم جودة اختبارات خدمات البيانات للمحمول وفقا لمعايير أهمها سرعة تنزيل البيانات وتحميلها.

وخصصت شركة اتصالات مصر نحو 4.5 مليار جنيه استثمارات لعام 2020 بهدف تحسين خدمات الصوت ونقل البيانات وخدمات القيمة المضافة والخدمات الرقمية، وذلك لتلبية حجم الطلب والنمو المتزايد من قبل عملاء الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات -التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات-، أصدر تقريره لنتائج القياسات لشهر ديسمبر لجودة خدمات الصوت والإنترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة فى مصر؛ وذلك فى إطار حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.

وتم إجراء اختبارات جودة الخدمة خلال الشهر لما يقرب من 24000 كيلو متر من المناطق المأهولة بالسكان في مصر والمقسمة إلى ما يقرب من 81 مدينة وحي.

 

الرابط المختصر