بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يعلن تمديد حملة جوائز الحسابات البنكية عاما آخر

aiBANK

حابي – نظم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، احتفالية للإعلان عن الفائز بجائزة حملة الحسابات البنكية وقدرها 5 ملايين جنيه، والتي أطلقها البنك مطلع مارس 2019، وفاز بها محمود محفوظ عميل الخدمات المصرفية المميزة بالبنك.

وأكد محمد زقوت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، في بيان صحفي، حرص مصرفه على تمديد الحملة للعام الثاني على التوالي؛ بهدف تحفيز عملائه الحاليين، وجذب عملاء جدد لفتح حسابات بنكية، وزيادة أرصدتهم، للتمتع بالمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.

E-Bank

وأضاف زقوت أن إطلاق حملة الحسابات البنكية للمرة الثانية يأتي في إطار استراتيجية الإمارات دبي الوطني – مصر لدعم توجهات الدولة المصرية في تحقيق الشمول المالي والتحول لمجتمع رقمي، حيث يسعى البنك لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة باستمرار لتلبي رغبات العملاء.

وقال البنك، في بيانه، إنه أتاح الفرصة خلال فترة الحملة للعملاء من أصحاب الحسابات البنكية الذين لا يقل الحد الأدنى لرصيد حساباتهم عن 30 ألف جنيه، المشاركة في السحب الدوري الشهري على سيارة BMW من الفئة الرابعة، وتم تسليم 9 سيارات لصالح 9 عملاء.

ولفت إلى تدشين البنك حملة البطاقات و القروض الجديدة، التي تتيح للعميل سداد البطاقات الائتمانية أو القروض من أي بنك أخر، مع منح كاش باك بحد أقصى يصل إلى 15 ألف جنيه، لسداد قيمة غرامة السداد المبكر للقرض في البنك الأخر، مع مدة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان مجانية مدى الحياة وبدون مصاريف إصدار.

وأكد البنك أن الحملة الجديدة تأتي في إطار الرغبة في التوسع في تمويل الأفراد لأغراض استهلاكية بما يتوافق مع توجهات البنك المركزي، بعد قرار رفع الحد الأقصى لنسبة أقساط القروض الممنوحة لأغراض استهلاكية إلى 50% من إجمالي الدخل الشهري بدلا من 35%.

نوه إلى أن حملة البطاقات والقروض ستمتد لمدة 3 أشهر من 15 يناير وحتى 31 مارس 2020.

الرابط المختصر