بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون لتوفير فرص تدريبية وتوظيفية لطلاب جامعة بني سويف

aiBANK

حابي – وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف لتوفير فرص تدريبية وتوظيفية لكوادر الطلبة والخريجين.

وقع البروتوكول: حسام الدين عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، بحضور هاني السمرة رئيس قطاع الموارد البشرية ببنك مصر، وعادل عبد اللطيف رئيس قطاع الفروع بالبنك، ولفيف من قيادات البنك والجامعة.

E-Bank

ووفق بيان للبنك، فإن توقيع البروتوكول يأتي في إطار حرصه على استقطاب الكوادر المتميزة للعمل بالبنك؛ “تعزيزا لقدرته التنافسية وحفاظاً على ريادته بين البنوك بالقطاع المصرفي المصري”.

وأضاف البيان أن بنك مصر أنفق نحو 760 مليون جنيه مصري في مجال التنمية المجتمعية للعام المالي 2019/2018، وهو أول بنك مصري مملوك للدولة يحصل على موافقة منظمة المعايير الدولية لتقارير الاستدامة (GRI) ويقرر الأعمال بالتوافق مع مبادئ الاستدامة من خلال مراعاة الحوكمة وحقوق الانسان، ومكافحة الفساد، والمشاركة المجتمعية، مع مراعاة معايير السلامة البيئية.

وتابع: كما يتوافق البنك مع معايير الأمم المتحدة UN Global Compact للمواطنة (المسئولية المجتمعية للمؤسسات).

ونوَّه إلى أن بنك مصر حاز مؤخرا على عدة جوائز عالمية في مجال المسئولية المجتمعية منها: جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2018 وأفضل بنك في مجال الاستدامة البيئية – مصر لعام 2019” من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية.

وتابع: وجائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر” من مجلة إنترناشيونال بيزنس لعامي 2018 و2019، كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر 2019” من مجلة إنترناشيونال فاينانس.

كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر عام 2019” من مجلة جلوبال براندز البريطانية، وفاز أيضًا بجائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2019” من مجلة جلوبال بانكينج اند فاينانس ريفيو.

الرابط المختصر