سامسونج تستعرض أحدث منتجاتها في منتداها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

aiBANK

استعرضت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية وذلك خلال فعاليات منتداها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي تنظمه هذا العام في مالطا.

وقالت الشركة في بيان لها إنها تهدف من خلال مجموعة منتجاتها الحديثة التي تركز على تمكين المستهلكين في “عصر التجربة”، إلى خلق فرص جديدة والارتقاء بجودة حياة المستهلكين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما بعد بروز المنطقة كسوق ومركز رئيسي للابتكار التكنولوجي خاصة بعد التحولات الكبيرة التي شهدتها وتوجه سكانها نحو اعتماد أحدث الابتكارات التكنولوجية.

E-Bank

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لقسم الإلكترونيات الاستهلاكية في الشركة هيون سوك كيم: “يمثل الابتكار حجز الزاوية الذي نستند إليه ويمكننا من تقديم حلول متطورة تقنياً.

وتابع أنه انطلاقاً من إدراك الشركة بأن المستهلكين يبحثون اليوم عن طرق جديدة للانخراط والتواصل مع العالم المحيط بهم، فإنها تعمل على تعزيز ريادتها على مستوى القطاع لتدشين عصر جديد من الابتكارات التكنولوجية المصممة خصيصاً للعزيز أساليب حياة المستهلكين وتزويدهم بتجارب اتصال فريدة من نوعها مع التتقنيات والأجهزة التي يستخدمونها كل يوم.

وتضمنت تشكيلة المنتجات التي عرضتها سامسونج، جهاز التلفزيون 8K MicroLED بدقة 8K وهواتف Galaxy S20 وهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي وجهاز تنظيف وتعقيم الملابس دون غسلها AirDresser وتشكيلة ثلاجات جديدة ومخصصة وتشكيلة ثلاجات مخصصة وفرن Dual Cook Flex والمكنسة الكهربائية POWERstick Jet™ وجهاز تنقية الهواء Cube Air Purifier و جهاز التكييف الجديدة بتقنية التبريد بدون هواء.

واستعرضت سامسونج خلال المنتدى شاشات العرض الجديدة بتقنية MicroLED فائقة الدقة والوضوح، والتي تجمع بين تقنيات العرض من الجيل التالي وإمكانيات التخصيص غير المسبوقة.

وتعمل سامسونج أيضاً على تطوير مجموعة من أجهزة التلفاز العصري التي تتناسب مع أنماط الحياة المختلفة من خلال تشكيلة موسعة من اجهزة تلفاز The Sero.

بالإضافة إلى ذلك، تتوسّع منظومة Galaxy إلى أبعد من ذلك في عام 2020 من خلال إطلاق سماعاتGalaxy Buds+ الجديدة والمحسّنة، التي تتميز بكونها أصغر حجماً وأخف وزناً من الجيل السابق، مما يتيح للمستخدمين راحة أكبر لاستخدامها لفترات أطول.

الرابط المختصر