آي جي آي تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتقديم خدمات تكنولوجية بمشروع أشجار سيتي

aiBANK

وقعت شركة آي جي آي العقارية، عقد تعاون مع شركة المصرية للاتصالات لتطوير الخدمات في مشروعات الشركة، وخاصة مشروع “أشجار سيتي” بمدينة 6 أكتوبر.

ووفق بيان الشركة فإن المصرية للاتصالات ستتولى تقديم المزيد من خدمات الخطوط الأرضية والتركيب، وتقديم خدمات إنترنت سريعة وذات كفاءة، وخدمات التشغيل الثلاثي.

E-Bank

وتابع البيان أنه على مستوى الكومباوند نفسه، ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بالعمل على تطوير المزيد من الحلول الأمنية وتعزيز شبكات المراقبة والكاميرات.

كما ستقدم المصرية للاتصالات خدمات إنترنت عام يغطي جميع قطاعات المشروع ومتاحًا للجميع، وتقديم حلولًا لتطوير “البيت الذكي” التي تدخل التكنولوجيا في جميع مهامه اليومية، هذا بالإضافة إلى توفير حلولًا أفضل للتواصل بشكل أفضل بين إدارة الكومباوند والعملاء، للوقوف على أي مشكلات ولتقديم الحلول والخدمات بشكل أسرع.

وأكد خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI” العقارية”، على سعي الشركة الجاد للتعاون مع المزيد من الكيانات ذات الخبرة من أجل تقديم خدمات عصرية وغير مسبوقة لساكني المشروعات السكنية.

وقال إن شركة المصرية للاتصالات من خلال هذا التعاقد ستقوم بتقديم حلولًا متخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، وقد وقع الاختيار على المصرية للاتصالات تحديدًا لأن آي جي آي تبحث عن الخبرة والكفاءة.

الرابط المختصر