بيبسيكو وأمريكانا تعززان شراكتهما التجارية بالتوقيع على اتفاقية تجديد لست سنوات إضافية​

aiBANK

أعلنت شركة بيبسيكو، المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات، تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمعها مع مجموعة أمريكانا لسلاسل المطاعم منذ أكثر من 25 عاماً.

وستواصل الشركة، في إطار تمديد هذه الشراكة، تقديم منتجاتها المتنوعة والمفضلة للمستهلكين في مختلف المطاعم التابعة لمجموعة أمريكانا.

E-Bank

ومع استمرار هذه الشراكة المميزة بين بيبسيكو وأمريكانا، سيواصل المستهلكون استمتاعهم بالمجموعة الكاملة من مشروبات بيبسيكو في مطاعم أمريكانا الشهيرة والمفضلة لديهم مثل “كنتاكي”، و”هارديز”، و”بيتزا هت”، و”تي جي آي فرايديز”، و”كرسبي كريم”، وغيرها عبر دول الشرق الأوسط وكازاخستان.

وتعتزم كل من بيبسيكو وأمريكانا اغتنام فرصة النمو في التحول الرقمي لتقديم تجارب مبتكرة ومحسنة في الأغذية والمشروبات من خلال القوائم المخصصة والعروض الترويجية وعقد الشراكات مع شبكات تسليم المحتوى، يدعمهما في ذلك فهمهما العميق لرغبات المستهلكين وخبرتهما الطويلة الممتدة لعقود.

وبهذه المناسبة، قال يوجين ويليامسون، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا: “تقدّم الشراكة بين بيبسيكو وأمريكانا قيمة كبيرة لشركتينا وللمستهلكين على حد سواء. وهناك تغيرات سريعة تطرأ على عادات المستهلكين وأذواقهم فيما يتعلّق بالأغذية والمشروبات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، إذ يتوجّهون بشكل متزايد نحو الحلول المتوفرة دائماً عبر الهاتف المتحرك والإنترنت”،

وتابع: سوف تعمل شراكتنا هذه على تسخير التكنولوجيا لتوفير أجمل التجارب الشخصية التفاعلية في مجال الأغذية. كما سيساهم تجديد شراكتنا مع أمريكانا في رسم المزيد من الابتسامات على وجوه المستهلكين مع كل رشفة ولقمة من خلال منحهم تجارب استثنائية في مجال المأكولات والمشروبات.

وأضاف: مع ارتفاع أعداد المستهلكين الراغبين بالاستمتاع بالتجارب المتكاملة للمنتجات، فإن هذه الشراكة تمثل خطوةً إضافيةً في مسيرة تحسين العروض الخاصة بقطاع الأغذية والمشروبات، وابتكار نكهات فريدة وجديدة تناسب رغبات وتطلعات فئة الشباب في منطقة الشرق الأوسط. لاسيما في عصر الثورة التكنولوجية الهائلة، حيث تتكامل المتاجر الرقمية مع أكشاك الخدمة الذاتية والأجهزة اللوحية ولوحات القوائم الرقمية وتقنيات التنبؤ المستقبلي لتلبي رغبات المستهلكين ومنحهم مزيداً من الراحة والتفاعل.

من جانبه، قال كسري كابور، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكانا: “تدير المجموعة، نحو 2000 مطعماً في 13 دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وكازاخستان، وتستحوذ على مجموعة واسعة من قطاعات العملاء عبر الأجيال وتسعد العملاء بتجارب لا تنسى”.

وتابع: تجسد هذه الشراكة تعهدنا بإعادة ابتكار عروضنا لتعميق تواصلنا مع عملائنا وزيادة مشاركتهم من خلال مواكبة سلوكياتهم المتغيرة. إن خبرة أمريكانا العميقة في الإدارة والانتشار العالمي لشركة بيبسيكو من شأنها أن تجعل من هذه الشراكة ركيزة استراتيجية للاستمرار في إدخال البهجة لقلوب العملاء وكسب ثقتهم وولائهم من خلال تقديم العروض المميزة دوماً.

الرابط المختصر