محمد مطاوع: إم جي تطرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو السخنة باستثمارات 750 مليون جنيه

الشركة تخطط للتوسع في الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية والشيخ زايد

aiBANK

بكر بهجت _ تستعد شركة إم جي ديفيلوبمنت لطرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو الذي تقيمه في العين السخنة خلال النصف الأول من العام الجاري، وفق محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرًا إلى أن استثمارات تلك المرحلة تبلغ 750 مليون جنيه.

وأضاف أنه من المستهدف الانتهاء من المنطقة التجارية في بلو بلو خلال النصف الثاني من 2020 والتي تضم مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات الضرورية لعملاء المشروع، لافتًا إلى أنه جارٍ حاليًا التفاوض مع مجموعة من العلامات التجارية، وسيتم الإعلان عنها فور إبرام التعاقدات.

E-Bank

وتابع محمد مطاوع أن الشركة نجحت في تنفيذ وتسليم أول مرحلتين بالمشروع وفقًا للجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء، مضيفًا أنه جارٍ حاليًا طرح عدد من الشاليهات جاهزة للتسليم الفوري، بأنظمة سداد متنوعة بمقدم يبدأ من 10% وأقساط تصل حتى 6 سنوات.

وتابع أنه كان من المقرر عمل خطة توسعات في عام 2017 في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي؛ ولكن أعطت الشركة الأولوية لتحمل المسؤولية تجاه عملائها الذين وثقوا في قدراتها المالية والفنية في تسليم الوحدات بالمواصفات والمواعيد المحددة، لافتًا إلى أنه تم بدء التشغيل الفعلي لعدد من الخدمات الرياضية والترفيهية بالمشروع، ومن المقرر أن تبدأ الشركة في الخطة التوسعية الطموحة خاصة في ظل الطلب المتزايد على العقار في العاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي.

300 مليون جنيه دفعتها الشركة كفارق في تكلفة الإنشاءات بعد التعويم

وأكد محمد مطاوع، أن شركة MG Developments قامت بضخ 300 مليون جنيه زيادة في تكاليف الإنشاءات في مشروعاتها بلو بلو السخنة؛ ولافيدا بهليوبلس الجديدة؛ و سكاي فيو التجمع الخامس للمراحل التي تم بيعها قبل قرار التعويم كفروق في تكاليف الإنشاءات بعد صدور قرار التعويم.

ويقام مشروع بلو بلو على مساحة أكثر من 120 ألف متر، منقسمًا إلى 4 مراحل رئيسية هي Royal, Azure , Cyan, Indigo، باستثمارات تصل إلى نحو 2.5 مليار جنيه، لافتًا إلى أن المنتجع مُصمم بتوزيع المباني على شكل حرف U، ويضم مجموعة متنوعة من الشاليهات.

وأوضح أن الشركة تدرس حاليًا عددًا من المشروعات في تلك المناطق نظرًا لجاذبيتها وتوجه أنظار الكثير من العملاء لامتلاك وحدات بها، مشيرًا إلى أنه في ظل الطلب المتنامي على العقارات سواء السكني أو التجاري أو السياحي.

الرابط المختصر