وادي دجلة تدفع 140 مليون جنيه مقابل 26 فدانا في أسيوط الجديدة

aiBANK

بكر بهجت _ بلغت قيمة الأرض التي خصصتها هيئة المجتمعات العمرانية لشركة وادي دجلة في مدينة أسيوط الجديدة نحو 140 مليون جنيه، وذلك في مقابل 26 فدانا – حوالي 110 ألف متر مربع – بحسب المهندسة جيهان عمار رئيس جهاز المدينة.

وأضافت عمار في تصريحات لبوابة حابي جورنال، أن الشركة دفعت بالفعل قيمة المقدم والتي تمثل نحو 10% من إجمالي سعر الأرض، لافتة إلى أن سعر المتر الذي حصلت به الشركة على الأرض يبلغ 1280 جنيها، وأن الشركة تنتظر حاليا الحصول على القرار الوزاري من هيئة المجتمعات العمرانية.

E-Bank

وتابعت أن هناك 65 طلبا تقدمت بها الشركات العقارية للحصول على أراضي بالمدينة، ومن المقرر أن يتم البت فيها خلال الأسابيع المقبلة، لافتة إلى أن الأنشطة المستهدف إقامتها تتمثل في النشاط السكني المتكامل، والتجاري الإداري والتجاري فقط والإداري فقط، والطبي والتعليمي والترفيهي ومراكز صيانة السيارات.

ومن جانبه قال ناصر غطاس العضو المنتدب لشركة وادي دجلة للتنمية والاستثمار العقاري، إن الشركة بدأت فعليا في أعمال جسات التربة، والتسويات الخاصة بأرض المشروع وذلك لإقامة ناد اجتماعي، لافتا إلى أنه فور الحصول على القرار الوزاري ستبدأ أعمال الإنشاءات.

ولم يحدد غطاس التكلفة الإجمالية للنادي، مشيرا إلى أن الشركة تعلن بصورة دورية عن آخر المستجدات في مشروعاتها سواء السكنية أو فروع الأندية.
وتستهدف الشركة تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري، وذلك في مشروعاتها القائمة في القاهرة الجديدة، ومدينة المستقبل والعين السخنة، وفق تصريحات للعضو المنتدب مؤخرا.

وبدأت الشركة تنفيذ مرحلتين من مشروع نيوبوليس الذي تقيمه بمدينة مستقبل سيتي، تمثلان 40% من مساحة المشروع الذي يقع على مساحة 550 فدان بإجمالي 15 ألف وحدة سكنية ومن المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم المشروع بداية العام المقبل.

الرابط المختصر