أرضك تتعاقد مع شركتين جديدتين للمقاولات لتسريع الإنشاءات في مشروع زيزينيا المستقبل

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت _ تعاقدت شركة أرضك للاستثمار والتطوير العقاري مع شركتين جديدتين للمقاولات لتعمل إلى جانب باقي الشركات المتعاقد معها، لتسريع الإنشاءات في مشروع زيزينيا المستقبل، وتم الانتهاء من نسبة كبيرة من أعمال الخرسانات.

ووفق بيانات حصلت عليها حابي فإن الشركة انتهت من بيع 85% من المشروع، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن البيانات الجديدة خلال الأسابيع المقبلة.

E-Bank

وأعلنت الشركة خلال العام الماضي أنها ستضخ مليار جنيه كاستثمارات في مشروع «زيزينيا المستقبل».

وبداية الشهر الجاري وافقت الجمعية العمومية لشركة أرضك على التشكيل النهائي لمجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود حجازي، الرئيس السابق للشركة القابضة للتشييد والتعمير، وتعيين ماجد صلاح مديرا تنفيذيا.

وأكدت الشركة أنها تركز على التنفيذ في المشروع وحققت حجم أعمال كبيرًا بالإنشاءات، لافتًة إلى أن الخطة التسويقية والإنشائية في المشروع تسير بصورة جيدة، وأن الشركة ستواصل ضخ استثماراتها في السوق العقارية المصرية من خلال استكمال المرحلة الأولى والثانية من مشروع زيزينيا المستقبل.

ويقام مشروع زيزينا المستقبل على مساحة 70 فدانًا بمستقبل سيتي، باستثمارات تصل إلى نحو 38 مليار جنيه، ويضم 1800 وحدة سكنية بنسبة بنائية 20% وباقي المساحة لاند سكيب إلى جانب عدة خدمات تشمل مولًا تجاريًّا ومركزًا طبيًّا وبحيرات صناعية وناديًا اجتماعيًّا ومسجدًا، وتستخدم الشركة الطاقة الشمسية بالمشروع.

وكانت شركة «أرضك» تعاقدت مع هيئة المجتمعات العمرانية على شراء 310 أفدنة بمدينة المنيا الجديدة على نهر النيل، وذلك لتنفيذ مشروع عمراني متكامل الخدمات بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 15 مليار جنيه، وحصلت الشركة في أغسطس 2019 على قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتخصيص المساحة بالمنطقة السياحية الثالثة بمدينة المنيا الجديدة.

ويعد المشروع أول مجتمع عمراني بالمنيا متكامل الخدمات السكنية والتجارية والصحية والرياضية والترفيهية حيث يضم مدارس دولية، وجامعة، ومستشفى، ومراكز طبية، وناديًا رياضيًّا، وناديًا اجتماعيًّا، ومراكز تنشئة الطفل، ومباني تجارية وإدارية، وفندقًا، ومولًا تجاريًّا، وممشى سياحيًّا ترفيهيًّا، ومسجدًا، وكنيسة، وقاعات مناسبات واحتفالات، وكذلك محطة خدمة سيارات.

الرابط المختصر