البنك الأهلي وفيزا العالمية يجددان شراكتهما 5 سنوات جديدة

aiBANK

حابي – جدد البنك الأهلي المصري وفيزا، الشركة العالمية المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، شراكتهما الممتدة منذ عام 1994، وذلك لمدة خمس سنوات جديدة؛ بهدف توسيع وسائل قبول الدفع الرقمي وتشجيع أساليب السداد الالكترونية من خلال تقديم حلول دفع سلسة وآمنة للعملاء المصريين والشركات من أجل تدعيم التجارة الرقمية في مصر.

وبحسب بيان صادر عن البنك الأهلي، تتضمن تلك الشراكة تقديم الطرفين عروض “فريدة” لحاملي بطاقات Visa البنك الاهلي بهدف تحقيق أقصي استفادة في مجال الخدمات المقدمة للبطاقات وكذلك العمل على زيادة حجم التعاملات والإنفاق بواسطة البطاقات.

E-Bank

وأوضح البيان أن شركة فيزا ستدعم جميع الجهود التسويقية التي يبذلها البنك الأهلي المصري من خلال تقديم مجموعة من المقترحات القيمة المصممة خصيصا لعملاء البنك وتقديم الخدمات الاستشارية.

وتابع: “بهدف المساهمة في رفع جودة إدارة محفظته بما سيزيد من حصة البنك في مجال استخدامات البطاقات وزيادة أعداد العملاء المتعاملين بها وتحقيق الاستدامة لها، وتحسين أساليب تلك الاستخدامات؛ من خلال الاستفادة من نتائج البنك الأهلي المصري القوية في حجم الإنفاق المحلي والدولي على مدار السنوات السابقة”.

وتابع البيان كما ستسهم تلك الشراكة أيضًا في تحقيق معدلات أفضل لزيادة القنوات المتاحة لرمز الاستجابة السريعة QR، خاصة في القطاعات غير المستغلة بما في ذلك محطات الوقود، المؤسسات التعليمية والصيدليات، بالإضافة إلى تحقيق أفضل الممارسات العالمية لرقمنة الحلول التي يتيحها البنك لشركات المشروعات الصغيرة والمتوسط.ة

ومن جانبه، قال هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن الشراكة مع فيزا العالمية أتاحت تطوير وإنشاء حلول موثوقة وفعالة وإن تجديد الشراكة ستتيح زيادة الكفاءة، وتعزيز الاندماج المالي والدفع بالنمو الاقتصادي إلى مستويات أعلى.

وأشار عكاشه إلى “تمتع فيزا والبنك الأهلي المصري بتاريخ طويل من الشراكات الناجحة ومنها الشراكة الاستراتيجية بين الكيانين خلال الفترة الماضية لتحويل بعض الجامعات المصرية إلى مجتمعات غير نقدية كجزء من خطة التجارة الرقمية للحكومة “.

وبدوره، قال أحمد جابر مدير عام فيزا في شمال إفريقيا إن المؤسستين تتعاونان للمساعدة في دفع التحول الرقمي للبلاد وتحقيق أهداف البنك المركزي نحو التحول لمجتمع أقل اعتمادا على النقد.

وأكد جابر التزام الشركة بتوفير حلول مدفوعات رقمية سلسة وآمنة تمكن شركاءها من البنوك وعلى رأسهم البنك الأهلي المصري من تنمية أعمالهم ومساعدتهم على تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائهم.

الرابط المختصر