البنك التجاري الدولي يرعى بطولة بلاك بول المفتوحة لاسكواش السيدات

CairoBank

حابي – أعلن البنك التجاري الدولى- مصر، عن رعايته بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش للسيدات، في دورتها الثانية والتي تقام في الفترة من 8 حتى 14 مارس المقبل.

ويشارك في البطولة، التي ينظمها الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش في نادي بلاك بول الرياضي بالقاهرة الجديدة، 48 لاعبة من 14 دولة.

وأشار البنك، في بيان اليوم الثلاثاء، إلى تحويل البطولة من تصنيف ذهبي في الموسم الأول بجوائز مالية 107 آلاف دولار، إلى تصنيف بلاتنيوم وجوائز مالية 180 ألف دولار في موسمها الثاني.

وتضم قائمة الجنسيات المتنافسة في البطولة لاعبون من: مصر، وإنجلترا، ونيوزيلاندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وويلز، وهونج كونج، والهند، وبلجيكا، وأستراليا، وكندا، وفرنسا، وأسكتلندا، وماليزيا، وجنوب أفريقيا ومن بينهم العشرة الأوائل في التصنيف العالمي للعبة.

ويتنافس في البطولة من مصر اللاعبة الأولى رنيم الوليلي ونوران جوهر ونور الشربيني ونور الطيب وهانيا الحمامي.

وأكد البنك التجاري الدولي التزامه المتواصل بدعم الرياضة في مصر، بما ينعكس في تشجيع ودعم المواهب الشابة من أبطال رياضة الاسكواش بعد الإنجازات التي حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية.

واعتبر البنك هذه البطولة فرصة جيدة لتعزيز مكانة مصر الراسخة كمركز دولي للاسكواش عبر استضافة أبرز اللاعبين الدوليين للمنافسة في هذا الحدث الدولي الهام.

وتأتي رعاية البنك التجاري الدولي لهذه البطولة في إطار التزامه المتواصل عبر سنوات بدعم رياضة الاسكواش في مصر، حيث بدأها برعاية الاتحاد المصري للاسكواش منذ عام 2011، وفي عام 2018.

الرابط المختصر